موبايلي تفتح باقة البلاك بيري بلا حدود أمام كافة المشتركين وتعفي العملاء الجدد

kolalwatn
2014-03-09T16:06:52+03:00
محليات
kolalwatn4 سبتمبر 2010آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:06 مساءً
موبايلي تفتح باقة البلاك بيري بلا حدود أمام كافة المشتركين وتعفي العملاء الجدد
كل الوطن

كل الوطن – الرياض:أعلنت شركة اتحاد اتصالات " موبايلي " اليوم السبت، عن عرضها المميز لمشتركيها الحاليين والجدد في خدمة البلاك بيري، حيث أتاحت "موبايلي" الفرصة

كل الوطن – الرياض:أعلنت شركة اتحاد اتصالات ” موبايلي ” اليوم السبت، عن عرضها المميز لمشتركيها الحاليين والجدد في خدمة البلاك بيري، حيث أتاحت “موبايلي” الفرصة للاستفادة من خدمات البلاك بيري دون حد معين لسعة الباقة، لتصبح بلا حدود بعد أن كانت 2 جيجابايت شهرياً، ودون أي مساس بسعر الباقة ليظل كما هو عند سعر 99  ريال في الشهر.

وأوضحت “موبايلي” بأن كافة المشتركين  في خدمة البلاك بيري سواءً من الأفراد أو الشركات، بات بإمكانهم التمتع بمزيد من التواصل والدردشة، وإرسال المقاطع الصوتية والمصورة، عن طريق خدمة البلاك بيري، دون حدود لسعة التحميل، بالاضافة إلى الإستفادة من تصفح جميع مواقع الإنترنت بسعة 1 جيجابايت.

كما ذكرت “موبايلي” بأن المشتركين الجدد من الأفراد الراغبين في الإستفادة من خدمة البلاك بيري بلاحدود، سيحصلون على إشتراك مجاني لمدة 3 أشهر عند إشتراكهم لمدة 3 أشهر متواصلة ، وذلك من خلال إرسال كلمة BIS3 الى الرقم 1100 لتفعيل الخدمة ، موضحةً ان العرض يستمر حتي 28 من أكتوبر من العام الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن موبايلي تواصل تقديم العروض المميزة لمشتركيها بين وقت وآخر، حيث تقدم موبايلي في الفترة الحالية عدداً من العروض التي تشمل خدمة “الشرائح المتعددة” والتي تتيح للمشتركين استخدام خمس شرائح كحد أقصى بنفس الرقم وذلك لاستخدامها للبيانات أو للمكالمات الصوتية أو البلاك بيري بحيث تمكن هذه الخدمة المشتركين من استخدام رقم الهاتف المتحرك لعدة أجهزة أخرى في ذات الوقت مثل آي فون، بلاك بيري، آي باد أو أجهزة(الكنكت) لتوفر عليهم عناء تبديل الشرائح من جهاز إلى آخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.