تسجيل الدخول

مصر.. ضبط “الزوجة المغربية” المتهمة بتعذيب “طفلة كفر الشيخ”

كل الوطن - فريق التحرير22 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
مصر.. ضبط “الزوجة المغربية” المتهمة بتعذيب “طفلة كفر الشيخ”

كل الوطن – وكالات: قامت الأجهزة الأمنية المصرية في الجيزة بضبط “الزوجة المغربية” المتهمة بتعذيب خادمتها الطفلة أمنية، بمساعدة زوجها “ضابط شرطة سابق”، بمحافظة كفر الشيخ، في منطقة العمرانية بمصر.

وقالت مصادر مطلعة إن النيابة العامة قد قررت حبس الزوج “الضابط”، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت من تحريات المباحث حول الواقعة ضبط وإحضار الزوجة، وتمكنت الشرطة من ضبط المتهمة.

وفي وقت سابق، تلقت النيابة العامة المصرية بلاغا من والد الطفلة المجنى عليها “أمنية” البالغة 10 سنوات، والتي تعمل كخادمة، عن تعذيب المتهم وزوجته، مصرية تحمل الجنسية المغربية، لها، بضربها وحرق جسدها.

وأكدت الطفلة خلال البلاغ ذلك، بينما أنكر المشكو في حقه بمحضر الشرطة ما اتهموه به، زاعما إحداث الطفلة ما بها من إصابات بنفسها، متهما والدها بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابة به.

وأوضح والد الطفلة الخادمة المجنى عليها خلال التحقيقات، أنه انقطعت صلته بابنته منذ تطليقه والدتها من شهور مضت، نافيا علمه بأمر عملها خادمة لدى المتهمين.

المصدر: صحيفة الوطن

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • KHA

    اين

  • KHA

    الزوجة المغربية، هنا اكثر من تدقيق. ثم بعد ذلك زوجته المصرية تحمل الجنسيةالمغربية..و لكنم الحرية ٠مع كامل الاحترام و احترام الضعيف و القوي سواء مع العناية و الصرافة بالضعيف.