تسجيل الدخول

الإذاعة الإسرائيلية: جمال مبارك التقي نتنياهو في قمة واشنطن

2010-09-04T21:27:00+03:00
2014-03-09T16:06:52+03:00
عربي ودولي
kolalwatn4 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الإذاعة الإسرائيلية: جمال مبارك التقي نتنياهو في قمة واشنطن
كل الوطن

القاهرة – أشارت الإذاعة الإسرائيلية في تقرير لها الجمعة إلي أن جمال مبارك نجل الرئيس المصري أجري محادثات جانبية مع كل من الرئيس الأمريكي باراك أوباما

القاهرة – أشارت الإذاعة الإسرائيلية في تقرير لها الجمعة إلي أن جمال مبارك نجل الرئيس المصري أجري محادثات جانبية مع كل من الرئيس الأمريكي باراك أوباما وبنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي علي هامش قمة واشنطن الخماسية.

ونقلت الإذاعة في تقريرها عن معهد دراسات الشرق الأدني- التابع للوبي اليهودي في واشنطن- قوله إن موقف الرئيس المصري من خلافته لا يزال غير مؤكد بشكل مثير للدهشة، موضحة أن البيت الأبيض رفض التعليق علي ما إذا كان أوباما قد ناقش مع مبارك خلال لقائهما في البيت الأبيض قضية الانتخابات المقبلة في مصر أم لا؟!

وكانت قمة خماسية قد عُقدت في واشنطن تمهيداً لإعلان انطلاق المفاوضات المباشرة بين إسرائيل والسلطة الفلسطينية أمس الأول بحضور كل من الرئيس مبارك ومحمود عباس رئيس السلطة الفلسطينية، والملك عبدالله ملك الأردن، والرئيس الأمريكي باراك أوباما وبنيامين نتنياهو رئيس حكومة تل أبيب.

المصدر: الإذاعة الإسرائيلية، الدستور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.