تسجيل الدخول

الأهلي المصري يفتح تحقيقا بخصوص الفيديو المسرب لكهربا

كل الوطن - فريق التحرير6 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
الأهلي المصري يفتح تحقيقا بخصوص الفيديو المسرب لكهربا

خضع مهاجم الأهلي المصري، محمود كهربا، للتحقيق من قبل إدارة “القلعة الحمراء”، لمعرفة حقيقة توقيت الفيديو المسرب خلال الساعات الماضية، والذي يظهر فيه كهربا وهو يتشاجر في الشارع.

Voir cette publication sur Instagram

انا فى البيت مع ست الحبايب مش عايزكم تقلقو عليا كل اللى عنده حاجه قديمه هيطلعها دلوقتى ما هى فرصه بقى ولكن لكل حدث حديث،، بسم الله الرحمن الرحيم وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ صدق الله العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل 👆🏻

Une publication partagée par Mahmoud Kahraba ⚡️ (@mkahrabaa1010) le

ولم يكشف متصدر الدوري المصري لكرة القدم عن نتائج التحقيق، لكن كهربا دافع عن نفسه عبر حسابه الشخصي في موقع “إنستغرام”، حيث نشر فيديو مع والدته أكد في تغريدة مرفقة، أن الفيديو المسرب “قديم”، موضحا أنه متواجد حاليا في منزله مع والدته.

وتأتي أزمة كهربا الجديدة، بعد أيام قليلة من تغريمه مليون جنيه، بسبب اشتباكه مع زميله في الأهلي، حارس المرمى محمد الشناوي.

وقال الأهلي حينها في بيان نشره على حسابه في موقع “تويتر”: “قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب محمود كهربا، نظرا لما بدر منه قبل مران الفريق”، الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي.

وأوضح النادي في بيانه أن كهربا غادر إلى منزله عقب انتهاء المران، لكنه حرص على العودة مرة أخرى إلى مقر النادي، ليقدم اعتذاره، كما شدد على احترامه الكامل لقواعد وضوابط النادي، وتقديره لكل منظومة العمل في الفريق الأول، سواء الجهاز الفني، أو الإداري، أو زملائه اللاعبين.

المصدر: وكالات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.