تسجيل الدخول

“الخليج للملاحة” تعلن تعرض إحدى سفنها لحادث غرق

كل الوطن - فريق التحرير7 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
“الخليج للملاحة” تعلن تعرض إحدى سفنها لحادث غرق

كل الوطن – وكالات: أعلنت شركة الخليج للملاحة القابضة، عن تعرض سفينتها “Gulf Livestock1” لحادث أدى لفقدانها، بينما كانت في طريقها من نيوزيلندا إلى الصين، وعلى متنها شحنة من الماشية.

وقالت الشركة في بيان، تم الإبلاغ عن فقدان السفينة بينما كانت في طريقها من نيوزيلندا إلى الصين وعلى متنها الماشية. علما بأن السفينة أرسلت نداء إستغاثة في وقت مبكر من صباح يوم الأربعاء الموافق 2 سبتمبر2020 حيث استجاب خفر السواحل الياباني للنداء على الفور وتمكنوا من إنقاذ أحد أفراد الطاقم البالغ عددهم 43 فردا، وهو كبير ضباط السفينة، ولا يزال البحث عن ناجين من قبل خفر السواحل الياباني مستمرا.

وبهذا الصدد فقد صرح المتحدث باسم شركة الخليج للملاحة القابضة، ومقرها في دبي قائلا: “قلوبنا مع من هم على متن السفينة ومع عائلاتهم في هذا الوقت ، كما نعرب عن أسفنا العميق للخسارة المحزنة للماشية على متن السفينة، ونؤكد بأننا نراقب الوضع عن كثب ونعمل بشكل حثيث مع جميع المشاركين في جهود الإنقاذ، سائلين المولى عز وجل أن يكون هناك ناجون آخرون “.

المصدر: الخليج للملاحة القابضة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.