تسجيل الدخول

المملكة تشارك في إحاطة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي حول لبنان

2020-09-11T19:59:54+03:00
2020-09-11T20:00:13+03:00
عربي ودولي
كل الوطن- فريق التحرير11 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
المملكة تشارك في إحاطة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي حول لبنان

كل الوطن  –  وكالات :  شارك نائب مندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى الأمم المتحدة الدكتور خالد بن محمد منزلاوي اليوم، في الإحاطة الافتراضية التي دعا إليها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لمناقشة الاستجابة الدولية للأزمة اللبنانية والدور الدولي في أعقاب انفجار مرفأ بيروت.

وأكد الدكتور منزلاوي في مداخلته خلال الإحاطة موقف المملكة الإنساني الراسخ والثابت في الأزمات بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وبمتابعة من سمو ولي عهده الأمين وذلك بتقديم المساعدات للدول المحتاجة والدعم والعون للقضايا الإنسانية كافة، في أي مكان في العالم.

وأفاد بأن المملكة كانت في طليعة جهود الإغاثة الدولية لمساعدة ضحايا انفجار ميناء بيروت، كما قامت بإرسال مساعدات طبية وإمدادات طارئة إلى المدينة المنكوبة على الفور، من خلال تسيير جسر جوي بالمساعدات.

وجرى خلال الإحاطة الاستماع إلى مداخلات من الممثلين الدائمين للبنان والكويت وفرنسا، وكذلك نائب مدير المكتب الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ونائب المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان، والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.