تسجيل الدخول

علي بن الحسين يعلق على مشهد حفل توقيع اتفاقات التطبيع في البيت الأبيض

كل الوطن- فريق التحرير16 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
علي بن الحسين يعلق على مشهد حفل توقيع اتفاقات التطبيع في البيت الأبيض

كل الوطن   –  وسائل إعلام عربية  :  علق الأمير الأردني علي بن الحسين الأخ غير الشقيق للملك عبد الله الثاني على إحدى الصور التي تظهر ممثلي الأطراف الأربعة الموقعة على اتفاقات “أبراهام” في البيت الأبيض أمس الثلاثاء.

وأعاد الأمير الأردني نشر صورة نشرها دانيال سكافينو، نائب رئيس موظفي البيت الأبيض للاتصالات ومدير وسائل التواصل الاجتماعي، وأرفقها بالكلمات التالية: “تهاني… أحب الأقنعة والتباعد الاجتماعي، يا له من تصرف مسؤول بشكل لا يصدق”، في إشارة ساخرة على ما يبدو من ظهور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الإسرئيلي بنيامين نتنياهو، ووزيري خارجية الإمارات عبد الله بن زايد، والبحرين عبد اللطيف الزياني، على شرفة البيت الأبيض بلا كمامات.

يذكر أن الأمير علي بن الحسين سبق أن أثار جدلا واسعا على إثر تغريدة نشرها في وقت سابق على حسابه الموثق في “تويتر”، وشارك فيها مقالا يهاجم تطبيع الإمارات مع إسرائيل.

ويشغل الأمير علي منصب رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، وهو رئيس اتحاد الأردن لكرة القدم. وهو ابن الملك الحسين بن طلال من الملكة علياء.

المصدر: وسائل إعلام عربية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.