تسجيل الدخول

سمو وزير التربية والتعليم يتطلع الكشافة بالحرم

2010-09-05T18:31:00+03:00
2014-03-09T16:06:55+03:00
محليات
kolalwatn5 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سمو وزير التربية والتعليم يتطلع الكشافة بالحرم
كل الوطن

مكة المكرمة : عمرفريدعالم: وصف سمو الأمير فيصل بن عبدا لله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم العمل الذي يقوم به الكشافة في خدمة المعتمرين والزوار في مكة المكرمة

مكة المكرمة : عمرفريدعالم: وصف سمو الأمير فيصل بن عبدا لله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم العمل الذي يقوم به الكشافة في خدمة المعتمرين والزوار في مكة المكرمة والمدينة المنورة بالعمل الإنساني التطوعي الذي يزرع في الفتية روح خدمة الوطن ، وروح العمل التطوعي والإنساني ، ويرفع رأس الكشاف ووطنه عالياً  معتبراً أن أفضل خدمة يمكن أن تقدمها الكشافة هي الخدمة في هاذين المكانين في إشارة منه إلى المسجد الحرام والمسجد النبوي .

 جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها سموه للكشافة المشاركين في مركز خدمة المعتمرين بمكة المكرمة 1431هـ التقى خلالها بقائد امن الحرم المكي الشريف العقيد يحيى بن مساعد الزهراني الذي شرح لسموه الدور الكبير الذي يقوم به الكشافة إلى جانب رجال الأمن في خدمة المعتمرين والمصلين ورغبتهم بزيادة العدد في الأعوام القادمة حيث وعده بذلك وانه سيكون وفق تركيبة جديدة مبنية على مفهوم مؤسساتي واستراتيجي بعد تنظيم ورش عمل بين مسئولي الأمن والكشافة  .

وبارك سموه أبنائه الكشافين المشاركين في هذه الخدمة التطوعية والإنسانية ,وقال أن هذه هي رسالة بلدنا المستمدة من رسالة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الذي سماكم رسل السلام ، وليس ذلك في كشافة المملكة بل في كشافة العالم اجمع  حيث قدم حفظه الله وقف خادم الحرمين لرسل السلام وهو أمر نفتخر به ، وقال أن الكشافة من القطاعات التي ستخضع للبناء المؤسساتي وفق لوائح تنظيمية وتشريعية تم وضعها وستطبقها الوزارة قريباً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.