تسجيل الدخول

موبايلي تعلن "كارفور" العالمية ضمن شركاء "نقاطي" الإستراتيجيين

2010-09-05T19:57:00+03:00
2014-03-09T16:06:56+03:00
محليات
kolalwatn5 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
موبايلي تعلن "كارفور" العالمية ضمن شركاء "نقاطي" الإستراتيجيين
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن توقيع اتفاقية شراكة إستراتيجية مع الشركة السعودية للمتاجر الشاملة صاحبة الامتياز الحصري لأسواق "كارفور" بالمملكة

كل الوطن – الرياض: أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” عن توقيع اتفاقية شراكة إستراتيجية مع الشركة السعودية للمتاجر الشاملة صاحبة الامتياز الحصري لأسواق “كارفور” بالمملكة، وذلك في إطار الإستراتيجية التي تنتهجها موبايلي لتعزيز برنامج ولاء العملاء ” نقاطي” بشركاء لهم مكانتهم على مستوى الشرق الأوسط والعالم، في خطوة من شأنها أن تتيح خيارات تسوق جديدة و متنوعة لعملاء برنامج الولاء الوحيد من نوعه في الشرق الأوسط.

وبحضور المهندس خالد الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “موبايلي” والمهندس عبد العزيز التمامي الرئيس التنفيذي للعمليات ، وقع كل من السيد ديفيد ميرفي الرئيس التنفيذي للتسويق بشركة موبايلي و السيد ألان جوانفيك الرئيس التنفيذي لكارفور في المملكة العربية السعودية والبحرين اتفاقية الشراكة، حيث أصبح بمقدور مشتركي “موبايلي” استبدال نقاطهم لدى أسواق “كارفور” والاستمتاع بسهولة التسوق وسط أكثر من 400,000 منتج متنوع.

وبمناسبة الاتفاقية الجديدة عبر الرئيس التنفيذي للتسويق بشركة “موبايلي” عن سعادته بتوقيع اتفاقية الشراكة الإستراتيجية مع أسواق ” كارفور”  موضحاً أن الشهرة الواسعة والعالمية لأسواق “كارفور” في مختلف أنحاء العالم والشرق الاوسط تحديدا، تعد إضافة مميزة تزين قائمة شركاء “موبايلي” الإستراتيجيين.

وأضاف ميرفي ” أتحنا أمام عملاء برنامج “نقاطي” فرصة الاستمتاع بالتسوق في أكبر وأحدث متاجر المملكة في قطاع التجزئة، واالتي أضافت بعدا أخر لمفهوم التسوق العائلي، وإننا نشاركهم لحظات نكون فيها قريبين من مشتركينا لنلبي رغباتهم، فحضورنا اليوم يعكس مدى حرص ” موبايلي” على توفير خيارات عديدة ومتنوعة لمشتركيها”.  

من جانبه قال السيد جوانفيك ” نعتز كثيراً بشراكتنا الجديدة مع “موبايلي” وبأننا أصبحنا ضمن قائمة شركاء نقاطي الإستراتيجيين، فدعودتنا اليوم لمشتركي “موبايلي” لزيارتنا والاستمتاع بالتسوق مع أهم علامات تجارة التجزئة الحديثة بالشرق الأوسط، والإستفادة من أفضل البضائع وبأفضل الأسعار، وذلك لإلتزامنا العميق تجاه مشتركي “موبايلي” بتوفير خيارات عدة تمنحهم حرية التسوق.”

يذكر أن موبايلي طوعت جميع سبل التكنولوجيا لجعل عملية استبدال النقاط أكثر يسراً باستخدام قنوات استبدال متنوعة من ضمنها مركز العناية بالعملاء أو النظام الآلي أو قائمة موبايلي (*1100#) أو باستخدام جهاز (Mpay) والذي يعد من أحدث منتجات استبدال المكافآت فكل ما على المشترك هو الذهاب إلى أي من شركاء موبايلي واستبدال النقاط دون الحاجة إلى قسائم شراء أو الحصول على رقم تعريف للعميل.

وتهدف موبايلي من خلال توفيرها لأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في برنامج “نقاطي” إلى تعزيز ارتفاع مستويات الرضا من قبل مشتركي موبايلي الأمر الذي يحفز موبايلي إلى مواصلة دورها في تقديم المزيد من الخدمات الرائدة لمشتركيها. هذا و تجدر الاشارة هنا إلى أن نظام التسوق في كارفور من خلال برنامج نقاطي قد تم تطويره خصيصا لخدمة عملاء “موبايلي” من خلال شريكها التقني “مارجينتو”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.