تسجيل الدخول

الشيخ العبيكان :لا شيء يستحق التعليق على قرار إغلاق مواقع الإفتاء

2010-09-06T01:43:00+03:00
2014-03-09T16:06:56+03:00
محليات
kolalwatn6 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الشيخ العبيكان :لا شيء يستحق التعليق على قرار إغلاق مواقع الإفتاء
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: أبدى الشيخ عبد المحسن العبيكان المستشار في الديوان الملكي تحفظه على قرار هيئة الاتصالات السعودية بإغلاق المواقع الإلكترونية التي لا تلتزم بقرار

كل الوطن – متابعات: أبدى الشيخ عبد المحسن العبيكان المستشار في الديوان الملكي تحفظه على قرار هيئة الاتصالات السعودية بإغلاق المواقع الإلكترونية التي لا تلتزم بقرار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز القاضي بقصر الفتوى على أعضاء هيئة كبار العلماء ورفض في اتصال هاتفي  التعليق قائلاً:” ماله داعٍ أي تعليق ولا يوجد شيء يستاهل التعليق”، وبسؤاله عن القرار بشكل عام كيف وجده قال: أنا من الأصل التزمت عدم التعليق على القرار لا من قريب ولا من بعيد نهائياً وأضاف : حتى في شهر رمضان أنا رافض التحدث في الإعلام والتكلم بأي شيء وختم حديثه بأنه بعد رمضان سيكون لكل حادث حديث بإذن الله. 

يذكر أن الشيخ العبيكان حسبما تشير المصادر قام بوضع تنبيه على موقعه الشخصي على الإنترنت مضمونه: ” نعتذر عن استقبال الاستفتاءات وإصدار الفتاوى إلى إشعار آخر “.

 

) الرياض (

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.