تسجيل الدخول

هيئة التخصصات الصحية: حصول أكاديمية القيادة على اعتراف الكلية الأمريكية للتنفيذيين الصحيين

2020-10-22T13:57:10+03:00
2020-10-22T13:57:21+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير22 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
هيئة التخصصات الصحية: حصول أكاديمية القيادة على اعتراف الكلية الأمريكية للتنفيذيين الصحيين

كل الوطن – الرياض: أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، حصول أكاديمية القيادة الصحية التابعة للهيئة على الاعتراف الأمريكي كأول مركز تدريبي معتمد في المملكة من الكلية الأمريكية للتنفيذيين الصحيين American College for Healthcare Executives، مما يمكنها من منح ساعات تدريبية تؤهل للتقديم على الزمالة الأمريكية للتنفيذيين الصحيين.

وأوضح مدير إدارة الإعلام المتحدث الرسمي للهيئة فهد القثامي، أن أكاديمية القيادة الصحية التي أنشئت عام 2017 تحت مظلة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تعد إضافة مهمة للقطاع الصحي كإحدى مبادرات التحول الوطني حيث تهدف إلى تطوير القيادات الصحية وتزويدهم بالمهارات لقيادة التحول وتحقيق رؤية المملكة 2030، مشيراً إلى أن حصول الاكاديمية على الاعتراف الأمريكي يعتبر نقلة نوعية على مستوى المملكة، حيث يمنح هذا المتدربين في برامج أكاديمية القيادة الصحية الأحقية في الحصول على ساعات تدريبية تأهلهم للتقديم على الزمالة الأمريكية للتنفيذيين الصحيين التي تعتبر من أعرق الشهادات في مجال القيادة والإدارة الصحية.

وأضاف أن الأكاديمية على مدار العامين الماضيين عملت على تطوير برامج القيادة لضمان سد وتطوير الفجوات في القدرات داخل القطاع الصحي، مؤكداً مضيها نحو تحقيق رسالتها في السعي الى إطلاق القدرات القيادية الفردية والجماعية لتحقيق صحة ورعاية أفضل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.