تسجيل الدخول

محاولة اختطاف مولود و3 سرقات في مستشفى الولادة بالاحساء

2010-09-06T03:24:00+03:00
2014-03-09T16:06:57+03:00
محليات
kolalwatn6 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
محاولة اختطاف مولود و3 سرقات في مستشفى الولادة بالاحساء
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: أسهمت مواطنة في إحباط محاولة سيدة مجهولة اختطاف مولودها من مستشفى الولادة في محافظة الأحساء، بعد أن فاجأتها واقفة أمام حاضنة المولود داخل

كل الوطن – متابعات: أسهمت مواطنة في إحباط محاولة سيدة مجهولة اختطاف مولودها من مستشفى الولادة في محافظة الأحساء، بعد أن فاجأتها واقفة أمام حاضنة المولود داخل غرفة الولادة في حدود الرابعة فجرا، قبل أن تلوذ تلك السيدة لاحقا بالفرار، لكن المواطنة نفسها تعرضت لاحقا إلى سرقة حقيبتها الخاصة بمحتوياتها كاملة بحسب ما نشرته (عكاظ) الاثنين

وكانت المواطنة عبير التركي صادفت أثناء دخولها غرفة الولادة السيدة المجهولة، واستفسرت منها عن سبب وجودها بالقرب من مولودها، فتذرعت بالبحث عن ممرضة، إلا أنها أصيبت بالارتباك لدى حضور الممرضات، ولاذت بالفرار، فيما لم تبادر الممرضات إلى إبلاغ رجال الأمن أو تسجيل الحادثة.

وبعد تنويم المواطنة في غرف التنويم في الطابق الثالث في مستشفى الولادة، اكتشفت لاحقا سرقة حقيبتها بجميع محتوياتها، ومنها هاتفها الجوال، فسارعت إلى إبلاغ زوجها الذي بادر إلى تسجيل شكوى رسمية لدى المدير المناوب بمحاولة اختطاف مولوده وسرقة محتويات حقيبة زوجته.

وأوضح المدير المناوب في المستشفى، أن اليوم نفسه الذي شهد محاولة الاختطاف وسرقة حقيبة المواطنة عبير التركي، شهد أيضا تسجيل ثلاث حوادث سرقة لسيدات منومات، مضيفا: «إن موضوع السرقات ليس وليد الصدفة».

.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.