تسجيل الدخول

المملكة تدعم الدفاع المدني الفلسطيني بالآليات المتطورة

2020-10-29T14:47:37+03:00
2020-10-31T01:32:38+03:00
عربي ودولي
كل الوطن- فريق التحرير29 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
المملكة تدعم الدفاع المدني الفلسطيني بالآليات المتطورة

عمّان – واس :   سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدات المقدمة من حكومة المملكة العربية السعودية إلى الحكومة الفلسطينية والمتمثلة في آليات للدفاع المدني. وقع محضر تسليم شحنة المساعدات في مقر سفارة المملكة بالعاصمة الأردنية عمّان، السفير نايف السديري ومدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة في الأردن سعود الحزيم، فيما وقعها عن الجانب الفلسطيني نائب السفير الفلسطيني لدى الأردن حاتم صالح كايد.

واشتملت المساعدات على ثماني آليات مجهزة بأحدث التكنولوجيا المتطورة بهدف دعم إمكانات الدفاع المدني الفلسطيني، منها أربع آليات مزدوجة للإطفاء والإنقاذ، إضافة إلى آليتي إطفاء كبيرة واثنتين ذات حجم صغير. وأوضح السفير السديري أن المساعدات تأتي إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

وعبر نائب السفير الفلسطيني حاتم كايد، عن شكره لحكومة المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة على المساعدات التي تلقاها الدفاع المدني الفلسطيني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.