تسجيل الدخول

لطيفة تعاير "فلة" الجزائرية بالقبض عليها في شبكة آداب

2010-09-06T18:14:00+03:00
2014-03-09T16:06:58+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn6 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
لطيفة تعاير "فلة" الجزائرية بالقبض عليها في شبكة آداب
كل الوطن

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: شنت المطربة التونسية لطيفة هجوماً عنيفاً ضد المطربة الجزائرية "فلة". وأشارت لطيفة، في اللقاء الذي أجراه معها الإعلامي توني خليفة في

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: شنت المطربة التونسية لطيفة هجوماً عنيفاً ضد المطربة الجزائرية “فلة”. وأشارت لطيفة، في اللقاء الذي أجراه معها الإعلامي توني خليفة في برنامجه بلسان معارضيك، إلى أن “فلة اعتادت الهجوم عليها واتهمتها أكثر من مرة بأنها كانت وراء القبض عليها في شبكة آداب وأنها خطفت منها زوجها، وكلها أوهام لا أساس لها من الصحة، ومن نسج خيال صاحبتها”.

وواصلت لطيفة خطوط هجومها على “فلة” على استقامتها قائلة “لا اعرف فلة ولا أعرف أين هي. إنها موجودة حيث وجدوها” في إشارة إلى القبض على فلة على يد السلطات المصرية، من قبل، في قضية شبكة آداب.

وفي الوقت الذي شنت فيه لطيفة هجومها على فلة، امتنعت تماماً عن مهاجمة الملحن المصري حلمي بكر رغم محاولات خليفة للإيقاع بها في مصيدة الهجوم على بكر من خلال تأكيده على ما قاله حلمي بكر من قبل من أن “لطيفة كانت تتلقى الموال في الماضي مقابل غنائها، أما اليوم فتدفع أموالاً كي تغني”.

وحول الشائعات التي طاردتها بشأن علاقتها بالطرب كاظم الساهر، أكدت لطيفة أن “الشائعات طاردتها كثيراً من خلال الزعم بوجود علاقات عاطفية تربطها بكاظم الساهر وبالمطرب راغب علامة، وكلها شائعات لا أساس لها من الصحة”.

ونفت لطيفة أن تكون هذه الشائعات هي سبب عدم حضورها حفل زفاف نجل كاظم الساهر مشيرة إلى أن “علاقتها بالساهر وأسرته علاقة محترمة جداً وأنه كان قد اخبرها من قبل بحفل الزفاف، لكن لم يتيسر التواصل بينهما قبل الحفل، وهو ما أدى لغيابها عنه”.

وقالت لطيفة إنها تعيش قصة حب جميلة بشخص رفضت الإفصاح عنه رغم تلميح توني خليفة بأنه رجل أعمال ثري.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.