تسجيل الدخول

جامعة الإمام تزيد نسب المقبولين في مختلف تخصصاتها

2010-09-06T23:14:00+03:00
2014-03-09T16:06:59+03:00
محليات
kolalwatn6 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
جامعة الإمام تزيد نسب المقبولين في مختلف تخصصاتها
كل الوطن

الرياض : واس: اعتمد الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية, زيادة نسبة القبول في الجامعة للعام الجامعي 1431/1432هـ ما بين 30 إلى 90

الرياض : واس: اعتمد الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية, زيادة نسبة القبول في الجامعة للعام الجامعي 1431/1432هـ ما بين 30 إلى 90 في المائة في مختلف الأقسام .

وأوضح مدير الجامعة أن الزيادة تأتي انطلاقاً من حرص القيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين و النائب الثاني، الذين يؤكدون دائماً على استيعاب الشباب في المؤسسات التعليمية ، إلى جانب حرص الجامعة على تلبية الرغبات الكبيرة للمتقدمين من الطلاب والطالبات.

ونوه الدكتور أبا الخيل إلى أن هذا العام تميّز بالتوسّع في التخصصات التي يحتاجها سوق العمل للطلاب والطالبات، ومحققاً للرغبات المتزايدة على هذه الأقسام , إذ تمت زيادة القبول في أقسام الشريعة، واللغة العربية، والطب، والهندسة، وعلوم الحاسب، والعلوم، والاقتصاد والعلوم الإدارية، والإعلام, مشيرا إلى أن القبول تم للفصلين جميعاً حرصاً على استيعاب أعداد كبيرة من المتقدمين، مع تحقيق رغباتهم قدر الإمكان، وطمأنةً للطلاب وأولياء أمورهم بضمان مقاعد دراسية لهم في الجامعة.

وبين الدكتور أبا الخيل أن الجامعة قد قامت بتسخير كافة الإمكانات المتاحة لاستيعاب الزيادة في أعداد المقبولين من الطلاب والطالبات، حيث تم تهيئة الإمكانات الفنية من قاعات وتجهيزات تعليمية، إضافة إلى الإمكانات المادية والإدارية، والهيئة التعليمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.