تسجيل الدخول

أزمة زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح مستمرة.. هاني مهنا: «مش معقول أعزم علاء وجمال مبارك وأجيب لهم بيكا».. 

كل الوطن - فريق التحرير8 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
أزمة زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح مستمرة.. هاني مهنا: «مش معقول أعزم علاء وجمال مبارك وأجيب لهم بيكا».. 

كل الوطن – الموجز: أكد الموسيقار هاني مهنا، أنه لم يدعو ثلاثي المهرجانات الشعبية، حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال، إلى حفل زفاف ابنته هنادي مهنا، وزوجها الفنان أحمد خالد صالح نجل الفنان الراحل خالد صالح.

وقال مهنا، في مداخلة هاتفية للإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية “الحدث اليوم” مساء أمس السبت: “لم أدعوهم، وعملنا 23 كشف على باب الفرح مخصوص، وفيه جارد مخصوص، وأمن الفندق ممنوع يدخل أي إنسان مش مكتوب اسمه”.

وأضاف الموسيقار: “منظم الحفل على علاقة بعمر كمال، وقال إنه سيحضر مفاجأة لهنادي، بأن يدعو عمر كمال ومصطفى حجاج، لكن عمر كمال دعا حسن شاكوش وحمو بيكا: “مكنش ينفع أنزلهم من المسرح، والله العظيم ما سلمت عليهم”.

وتابع: “مش معقول يبقى عمرو موسى موجود ووزير الشباب وعلاء وجمال مبارك موجودين وأجيب لهم حمو بيكا”.

غليان في نقابة الموسيقيين 

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أعربت عن غضبها وأصدرت بياناً استنكرت فيه دعوة الموسيقار هاني مهنا مؤدي المهرجانات حمو بيكا، في فرح ابنته هنادي مهنا.

وقالت النقابة في بيانها إن حمو بيكا صدر ضده حكم قضائي بحبسه، لتجاوزه في حق مجلس نقابة المهن الموسيقية وأعضائها.

وأشارت النقابة إلى أن المايسترو هاني مهنا رجل نقابي، وشغل منصب عضوية المجلس في فترة سابقة، كما شغل منصب رئيس اتحاد النقابات الفنية، ويعلم اللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية في مصر.

وأعربت النقابة عن اندهاشها من استعانة المايسترو هاني مهنا بحمو بيكا في فرح ابنته، الأمر الذي حفيظة عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية، بعدما صدر قرار بمنعه من الغناء ثم قرار المحكمة بسجنه.

عمر كمال يرد

من جانبه، رد عمر كمال على تصريحات الموسيقار هاني مهنا حول عدم دعوته لمطربي المهرجانات خلال حفل زفاف ابنته الفنانة هنادي مهنا على الفنان أحمد خالد صالح.

وكتب كمال تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”، قال فيها: “تم دعوتنا من بنت حضرتك الفنانة هنادي مهنا وتم التأكيد علينا.. وإحنا ناس ذوق ومحترمة ولبينا الدعوة وحبينا نفرحها زي ما أي نجم راح وشارك.. وإحنا أكيد منعرفش لا مكان الفرح ولا معاده غير بدعوة منها، وأكيد مش هنروح فرح وهيترحب بينا وهنطلع نغني من غير ما نكون مدعوين على الفرح ده”.

كما أعرب حمو بيكا، في تصريحات نقلها برنامج “et بالعربي”، عن استيائه من تصريحات هاني مهنا حول عدم دعوته لزفاف ابنته هنادي مهنا، وأنه لم يعرفه ولم يصافحه خلال الحفل.

وكشف بيكا أن الذي دعاه لحضور حفل الزفاف هي هنادي مهنا، وقال: “معايا تسجيل صوتي منها وهي تدعوني لحضور الفرح وبتقولي نفسي تحضر فرحي، وأنا جيت فرحت بنتك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.