تسجيل الدخول

زيـارة طـارئة تنتهي بالمضيفة والضيفة في السجن

2010-09-07T03:15:00+03:00
2014-03-09T16:06:59+03:00
محليات
kolalwatn7 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
زيـارة طـارئة تنتهي بالمضيفة والضيفة في السجن
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: انتهى بلاغ سرقة بتوقيف الجانية والضحية، الأولى بتهمة خيانة الأمانة مفارقة أصول الضيافة والثانية بتهمة مخالفة أنظمة الإقامة.الواقعة شهدها

كل الوطن – متابعات: انتهى بلاغ سرقة بتوقيف الجانية والضحية، الأولى بتهمة خيانة الأمانة مفارقة أصول الضيافة والثانية بتهمة مخالفة أنظمة الإقامة.الواقعة شهدها أحد أحياء جدة، عندما أبلغت سيدة إثيوبية في الستين من العمر الشرطة عن شابة من ذات الجنسية زارتها في منزلها، وبعد خروجها بدقائق اكتشفت اختفاء ذهب ومجوهرات. واتهمت الشاكية زائرتها بالسرقة وعززت دعواها أنها الزائرة الوحيدة، ما يرجح ويؤكد تورط الفتاة في السرقة.

وقالت المبلغة إن اللصة تسللت إلى مخبأ المجوهرات ونالت غنيمتها ثم تسللت إلى الخارج بهدوء. فور تلقي البلاغ عممت شرطة الشرفية أوصاف اللصة الشابة ومكان سكنها، وفي وقت قصير توصلت إليها أجهزة الأمن وتحفظت عليها. وقال المتحدث في شرطة جدة العقيد مسفر الجعيد إن المتهمة أحيلت إلى التوقيف، فيما أحيلت الشاكية إلى الجهة المختصة بسبب مخالفتها لأنظمة الإقامة.


عكاظ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.