تسجيل الدخول

دوريات أمن الرياض تنجح في الإيقاع بسالب العمال بعد أن حاول الفرار

2010-09-07T13:11:00+03:00
2014-03-09T16:07:01+03:00
محليات
kolalwatn7 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
دوريات أمن الرياض تنجح في الإيقاع بسالب العمال بعد أن حاول الفرار
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوى: توصلت فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض إلى جان تورط بسلب مبالغ مالية وسرقة أجهزة ومكيفات تحت تهديد السلاح .تفاصيل

 كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوى: توصلت فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض إلى جان تورط بسلب مبالغ مالية وسرقة أجهزة ومكيفات تحت تهديد السلاح .تفاصيل الحادثة تعود إلى تلقي دوريات الأمن بمنطقة الرياض لبلاغ من مجموعة وافدين عن تعرضهم للسلب تحت تهديد السلاح الأبيض، حيث سرقت منهم مبالغ مالية وأجهزة كهربائية وستة أنابيب غاز.

       فرق الميدان – فور  تلقيها البلاغ – وسعت انتشارها في جميع نواحي الحي وأغلقت كافة المداخل والمخارج في إجراء تهدف فيه إلى تفويت فرصة الهرب على مرتكب هذه الجريمة، ثم بدأت في عمليات بحث موسعة على ضوء الأوصاف، وقد أسفرت الجهود عن رصد شخص تنطبق عليه الأوصاف يتجول داخل الحي، وعند مشاهدته للفرقة أرتكب الفرار جرياً على الأقدام، فتم اقتفاء أثره وضبطه.

       هذا وقد استطاع المبلغون التعرف عليه، مؤكدين أنه من قام بسلبهم، جرت إحالة جميع أطراف الحادثة إلى مركز شرطة منفوحة. جهة التحقيق لا تزال تجري عمليات تحقيق مكثفة وموسعة للوقوف على كافة تفاصيل القضية، وللكشف عن المزيد من الجرائم المشابهة التي ارتكبها الجاني بنفس الأسلوب، وستتم إحالته إلى القضاء حال استيفاء الإجراءات النظامية المتبعة في مثل هذه القضايا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.