تسجيل الدخول

مستودع جدة الخيري يقدم 150 وجبة سحور لمسافرين عالقين بمطار جدة

2010-09-07T13:43:00+03:00
2014-03-09T16:07:01+03:00
محليات
kolalwatn7 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مستودع جدة الخيري يقدم 150 وجبة سحور لمسافرين عالقين بمطار جدة
كل الوطن

كل الوطن – جدة: قدم المستودع الخيري بجدة 150 وجبة سحور للمسافرين الذين علقوا في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بسبب الإيقاف المؤقت لطيران سما مما اضطرهم

كل الوطن – جدة: قدم المستودع الخيري بجدة 150 وجبة سحور للمسافرين الذين علقوا في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بسبب الإيقاف المؤقت لطيران سما مما اضطرهم للانتظار بالمطار لساعات طويلة.

وأوضح المدير العام للمستودع الخيري بجدة الشيخ فيصل بن عبدالرحمن الحميد بأن المستودع قدم 150 وجبة سحور للمسافرين الذين علقوا بالمطار وذلك بالتعاون مع إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي في محافظة جدة.

وأشار الحميد إلى أن مبادرة المستودع جاءت بالتعاون مع إدارة المطار للمساهمة في التخفيف من معانات هؤلاء المسافرين والذين مكثوا لساعات طويلة بالمطار مما تسبب في تأخرهم وتعطل مصالحهم لاسيما أن أغلب المسافرين من فئة العمالة غير المقتدرين على تحمل مصاريف إضافية.

وبين بأن عدد من الشباب المتطوعين ساهم في توزيع وجبات السحور على المسافرين العالقين بالمطار كما تمت متابعة حالتهم حتى الانتهاء من تحويل الركاب إلى خطوط جوية أخرى.

يُشار إلى أن المستودع الخيري بمحافظة جدة يكفل آلاف الأسرة الفقيرة وينفذ عدداً من البرامج الخيرية من أبرزها برنامج إطعام الذي يقدم بطاقات ممغنطة تصرف بموجبها مشتريات غذائية شهرية من أحد المحلات التموينية الكبيرة وبرنامج كساء الذي يقدم الملابس للأسر الفقيرة من خلال صالات عرض مجهزة وبرنامج تأهيل أبناء وبنات الأسر الفقيرة وبرنامج أثاث الذي يتم من خلاله استثمار وإعادة تدوير الأثاث المستعمل لصالح الأسر الفقيرة والعديد من البرامج النوعية المتميزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.