تسجيل الدخول

وزير الصحة المصري يبلغ النيابة بسداده مصروفات قرارات علاج زوجته على نفقة الدولة

2010-09-08T00:15:00+03:00
2014-03-09T16:07:02+03:00
عربي ودولي
kolalwatn8 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وزير الصحة المصري يبلغ النيابة بسداده مصروفات قرارات علاج زوجته على نفقة الدولة
كل الوطن

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: أخطر الدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة المصري نيابة الأموال العامة العليا بقيامه بسداد مصاريف لقرارات علاج سبق إصدارها لعلاج زوجته

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: أخطر الدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة المصري نيابة الأموال العامة العليا بقيامه بسداد مصاريف لقرارات علاج سبق إصدارها لعلاج زوجته بالخارج على نفقة الدولة والتي صدرت خلال الفترة من 11 يوليو 2007 وحتى 11 فبراير من العام الجاري والتي بلغت مليونا و745 ألف جنيه.

ومن جهة أخرى، أكد التقرير الذي أعدته مصلحة الطب الشرعي في قضية مخالفات العلاج على نفقة الدولة أن هناك عمليات تجميلية للعيون قام بعض النواب باستصدار قرارات علاج لإجرائها في عدد من المستشفيات الخاصة وذلك بالمخالفة لبروتوكولات  العلاج على نفقة الدولة والقوانين المنظمة لذلك.

وحسب ما أشارت إليه وكالة أنباء الشرق الأوسط فإن “التقرير الذي تلقاه المستشار علي الهواري المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا والذي أعدته لجنة من الأطباء الشرعيين برئاسة الدكتور السباعي أحمد السباعي كبير الأطباء الشرعيين أشار إلى أن هناك عددا من الحالات التي أجريت لها عمليات كشط القرنية (الليزك) هي من العمليات التجميلية وليست من العمليات العلاجية ، لافتا إلى أن كثيرا من هذه الحالات كان يمكن علاجها بالعدسات الطبية  واللاصقة .. فيما تبين أيضا للطب الشرعي أن بعض تلك الحالات كانت تحتاج بالفعل إلى عمليات علاجية لكشط القرنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.