خالد بن سلمان: تجاوزنا كل الصعوبات وتحقق التوافق بين اليمنيين لأجل “حل سياسي شامل”

كل الوطن - فريق التحرير
عربي ودوليهنا اليمن
كل الوطن - فريق التحرير20 ديسمبر 2020آخر تحديث : الأحد 20 ديسمبر 2020 - 11:57 صباحًا
خالد بن سلمان: تجاوزنا كل الصعوبات وتحقق التوافق بين اليمنيين لأجل “حل سياسي شامل”

كل الوطن – وكالات: قال نائب وزير الدفاع السعودي الامير خالد بن سلمان، إن الرياض توصلت إلى “تحقيق توافق بين الإخوة اليمنيين لتنفيذ أهم خطوات اتفاق الرياض المتعلقة بالجانب العسكري وتشكيل الحكومة اليمنية”.

وحسب صحيفة “عكاظ”، وصف الامير خالد بن سلمان، في تغريدة على موقع “تويتر”، هذه الجهود السعودية لبلورة حل “سياسي شامل” في اليمن، بأنها تجاوزت “كل الصعوبات”، بجهود تمت بـ “أسلوب يحتذى به لحل الخلافات” من أجل إعادة “السلام والأمن والاستقرار” إلى الجار الجنوبي. وثمن “الاستجابة الفاعلة والأخوة الصادقة من الرئيس اليمني والحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي والقادة العسكريين في عدن وأبين، الذين قدموا مصلحة اليمن كوطن أمام كل الاعتبارات”، موجها لهم التحية من “أعماق القلب”.

وأضاف الامير بن سلمان في تغريدته قائلا “نتطلع اليوم أكثر من أي وقت مضى، كما يتطلع كل يمني، إلى الحكومة اليمنية لقيادة اليمن وشعبه إلى بر الأمان، فالعمل شاق والطريق طويل، لكن بعزائم الرجال المخلصين تنبذ الخلافات وتتوحد الجهود وتهون الصعاب وتتحقق الآمال”.

المصدر: صحيفة “عكاظ”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.