مصر.. مثول رئيس نادي الزمالك السابق أمام التحقيق الأحد المقبل

كل الوطن - فريق التحرير
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير3 يناير 2021آخر تحديث : الأحد 3 يناير 2021 - 11:17 مساءً
مصر.. مثول رئيس نادي الزمالك السابق أمام التحقيق الأحد المقبل

كل الوطن – وكالات: أكدت مصادر قضائية لـ”المصري اليوم” أن جهات التحقيق ستبدأ الأحد المقبل التحقيق مع رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور.

وأضافت المصادر: “السبت المقبل تنتهي الحصانة البرلمانية لأعضاء مجلس النواب الحاليين من ضمنهم مرتضى منصور، وسيجري النظر في كافة القضايا والبلاغات المقدمة ضد أعضاء مجلس النواب بشكل طبيعى عقب رفع الحصانة البرلمانية”.

وأوضحت أنه ستبدأ نيابة الأموال العامة التحقيق في بلاغات المخالفات المالية المتهم فيها منصور ومجلس إدارته والعاملين معه خلال فترة توليه رئاسة نادي الزمالك.

وقالت المصادر: “تحقيقات نيابة الأموال العامة تجري حاليا مع شخصيات متهمة في القضية، وفي انتظار رفع الحصانة عن مرتضى منصور من مجلس النواب لبدء التحقيق بداية من الأحد المقبل، في كل التهم والمخالفات المالية المتهم بارتكابها طبقا لتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات، والتي تقدر حتى الآن بمليار جنيه”.

وواجه مرتضى منصور خلال الفترة الماضية بلاغات أمام النائب العام، من المقرر أن يجري النظر فيها بعد انتهاء فترة الحصانة البرلمانية، من أبرزها بلاغ للنائب العام ونيابة الأموال العامة العليا، لتستره على جريمة تبديد مبلغ 12 مليون جنيه من أموال نادي الزمالك.

المصدر: “المصري اليوم”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.