النائب العام: لايوقف أي شخص دون مستند نظامي صادر من سلطة مختصة

كل الوطن - فريق التحرير
اخبار عاجلة
كل الوطن - فريق التحرير6 يناير 2021آخر تحديث : الأربعاء 6 يناير 2021 - 6:31 مساءً
النائب العام: لايوقف أي شخص دون مستند نظامي صادر من سلطة مختصة

كل الوطن – الرياض: أكد النائب العام على أهمية تطبيق الأنظمة ذات العلاقة وعدم إيقاف أي شخص دون مستند نظامي صادر من سلطة مختصة نظاما، ومتابعة قضايا السجناء والموقوفين أولا بأول مع جهات التحقيق والقضاء وتنفيذ الأحكام القضائية، والتأكيد على اتخاذ الإجراءات اللازمة تمهيدا للربط الإلكتروني بين النيابة العامة والسجون بما يسرع تبادل البيانات والمعلومات المشتركة.

جاء ذلك خلال استقبال النائب العام الشيخ سعود بن عبد الله المعجب، في المقر الرئيس للنيابة العامة لمدير عام السجون اللواء ماجد بن بندر الدويش والوفد المرافق معه، وبحضور المختصين في الرقابة على السجون بالنيابة العامة .

وفي بداية اللقاء هنأ النائب العام اللواء الدويش بتعيينه مديرا عاما للسجون راجيا من الله أن يعينه ويوفقه في منصبه الجديد.

وقد جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والتأكيد على تعزيز التعاون بين النيابة العامة والسجون.

كما استمع، النائب العام خلال اللقاء إلى نبذة عن الأعمال التطويرية للإصلاحيات، والخطط المستقبلية للمديرية العامة للسجون، والبرامج والأنشطة التي تستهدف النزلاء وتركز على تأهيلهم وتهيئتهم ليكونوا أفرادا فاعلين بعد الإفراج عنهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.