تسجيل الدخول

خادمة إندونيسية تضيف بولها في لبن رضيع لجعله أكثر طاعة وحبا لها

2010-09-09T00:22:00+03:00
2014-03-09T16:07:06+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn9 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
خادمة إندونيسية تضيف بولها في لبن رضيع لجعله أكثر طاعة وحبا لها
كل الوطن

الألمانية: صدر حكم بسجن خادمة إندونيسية لخلطها كمية من بولها مع لبن الاطفال الذي كانت تغذي به رضيعا تقوم على رعايته في هونج كونج. فقد جاء في الاقوال أمام المحكمة

 الألمانية: صدر حكم بسجن خادمة إندونيسية لخلطها كمية من بولها مع لبن الاطفال الذي كانت تغذي به رضيعا تقوم على رعايته في هونج كونج. فقد جاء في الاقوال أمام المحكمة أن الخادمة بوروانتي 24 عاما أضافت بولها للحليب بسبب اعتقاد أهل الريف في إندونيسيا بأن ذلك يجعل الرضيع أكثر طاعة وارتباطا بالقائم على رعايته.

وذكرت صحيفة ساوث تشينا مورنينج بوست اليوم الأربعاء أن بوروانتي اعترفت بالذنب في تهمة إضافة مادة ضارة بقصد الايذاء وقضت محكمة في هونج كونج بمعاقبتها بالسجن لمدة شهر أمس الثلاثاء. وكان قد جرى القبض عليها في شباط /فبراير الماضي بعد أن لاحظ مخدومها أن لبن الطفل أصفر اللون وتفوح منه رائحة غريبة . وقيل للمحكمة أن الرضيع شرب بالفعل 130 مليمترا من اللبن المخلوط بالبول.

يذكر أن ما يربو على 130 ألف إندونيسية تعملن كمربيات في هونج كونج ويتقاضين الاجر الادنى المحدد من قبل الحكومة والذي يعادل نحو 460 دولارا أمريكيا في الشهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.