تسجيل الدخول

منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة يصل إلى نهائي العالم للمرة الثانية على التوالي

2010-09-09T00:25:00+03:00
2014-03-09T16:07:06+03:00
غير مصنف
kolalwatn9 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة يصل إلى نهائي العالم للمرة الثانية على التوالي
كل الوطن

كل الوطن – واس: بلغ منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة لكرة القدم اليوم نهائي بطولة العالم للمرة الثانية على التوالي، بفوزه على بولندا (4/2) ضمن الدور نصف النهائي.

كل الوطن – واس: بلغ منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة لكرة القدم اليوم نهائي بطولة العالم للمرة الثانية على التوالي، بفوزه على بولندا (4/2) ضمن الدور نصف النهائي. ويلتقي المنتخب السعودي نظيره الهولندي في نهائي بطولة العالم الخامسة السبت المقبل على ملعب بيتر موكابا في بولوكواني.

وقدم الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة و الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب في اتصالين هاتفيين اليوم التهنئة لأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين بمناسبة التأهل إلى المباراة النهائية والمستوى المشرف الذي قدمه المنتخب خلال مشواره في هذه البطولة والذي عكس من خلاله الواقع الحقيقي الذي وصلت إليه الرياضة السعودية بخاصة رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة التي تحظى بكل دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود و الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام و الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية .

وطالب الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه في اتصالين هاتفيين من الجميع بذل المزيد من الجهد والعطاء في المباراة الختامية من أجل الحصول على لقب هذه البطولة وللمرة الثانية على التوالي وبتوفيق من الله سبحانه وتعالى من أجل إضافة هذا الانجاز العالمي لسجل الانجازات التي حققتها الرياضة السعودية وبصفة خاصة رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة .. مثمنيين الجهود التي بذلها ويبذلها الجهازان الفني والإداري واللاعبون والإعلاميون.

من جانبه أعرب أمين عام الاتحاد رئيس البعثة الدكتور ناصر الصالح باسمه وباسم كافة أفراد البعثة عن الشكر لسمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على دعمهما ورعايتهما ومتابعتهما لمنتخب المملكة منذ بداية الاستعداد لهذه البطولة والمشاركة فيها والتي كان من ثمارها تحقيق هذا الانجاز والوصول إلي المباراة الختامية .. مؤكداً حرص الجميع على تقديم أفضل المستويات في المباراة الختامية للحصول على لقبها.

وسجل أهداف المنتخب السعودي فرج معوضة وماجد الدوسري (3 أهداف) .

في المقابل صعدت هولندا إلى المباراة النهائية بعد فوزها على البرتغال 5 / 2 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.