صحيفة: قطر تفرج عن جميع البحارة البحرينيين من بينهم سامي الحداد

كل الوطن- فريق التحرير
2021-01-14T17:55:11+03:00
عربي ودولي
كل الوطن- فريق التحرير14 يناير 2021آخر تحديث : الخميس 14 يناير 2021 - 5:55 مساءً
صحيفة: قطر تفرج عن جميع البحارة البحرينيين من بينهم سامي الحداد

كل الوطن – متابعات:  أفرجت السلطات القطرية عن جميع البحارة البحرينيين المحتجزين، وعلى رأسهم بطل كمال الأجسام سامي الحداد، وحبيب عباس، ومحمد الدوسري، بالإضافة إلى جميع البحارة الآسيويين المقيمين في مملكة البحرين.

وقالت صحيفة “الوطن” البحرينية، إن “البحرين استعادت اليوم الخميس، جميع أبنائها والمقيمين الآسيويين البحارة المحتجزين في قطر ومن بينهم البطل سامي الحداد”، مؤكدا أن “البحارة الآن في سلطنة عمان وسيعودون إلى أرض الوطن ظهر غد الجمعة”.

وكانت اللجنة الأولمبية البحرينية طالبت، يوم الثلاثاء الماضي، بالإفراج عن بطل كمال أجسام محتجز لدى قطر. وناشدت اللجنة البحرينية، نظيرتها الدولية، التدخل لدى السلطات القطرية لضمان الإفراج عن بطل كمال الأجسام البحريني سامي الحداد.

وأفادت وسائل إعلام بحرينية بأن قطر أوقفت بطل كمال أجسام بحريني خلال رحلة صيد بحرية. واستنكرت وزارة الخارجية البحرينية الأحد الماضي توقيف خفر السواحل القطري للحداد، أثناء رحلة صيد بحري، مطالبة الدوحة بالإفراج عنه، إلا أنه لم يصدر تعليق من الجانب القطري عن الواقعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.