تسجيل الدخول

الادعاء يباشر التحقيق في مقتل طبيبة الأسنان..وأسرتها رفضت التشريح ودفنتها في البقيع

2010-09-09T12:09:00+03:00
2014-03-09T16:07:07+03:00
محليات
kolalwatn9 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الادعاء يباشر التحقيق في مقتل طبيبة الأسنان..وأسرتها رفضت التشريح ودفنتها في البقيع
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: باشرت هيئة التحقيق والادعاء العام في المدينة المنورة أمس، التحقيق في وفاة طبيبة أسنان سقطت من قمة برج سكني في المنطقة المركزية

كل الوطن – متابعات: باشرت هيئة التحقيق والادعاء العام في المدينة المنورة أمس، التحقيق في وفاة طبيبة أسنان سقطت من قمة برج سكني في المنطقة المركزية البارحة قبل الأولى، بينما رفضت أسرتها تشريح الجثة ووارت جثمانها مقابر البقيع بحسب ما نشرته (عكاظ) الخميس

و أوضح المتحدث الرسمي لشرطة المدينة المنورة العقيد محسن الردادي، أن هيئة التحقيق والادعاء العام باشرت التحقيق في القضية بعد أن أحيل لها كامل الملف، مشيرا إلى أن دفن الجثمان لا يعني انتهاء القضية بل ان التحقيقات والإجراءات الأمنية لابد من أن تأخذ مجراها، للتأكد من أن القضية ليست جنائية.

يذكر أن الطبيبة في العشرينات قدمت من الرياض برفقة زوجها وعائلتها لقضاء العشر الأواخر في المدينة المنورة، وذهبت لأداء صلاة التراويح وبعد أن فرغت من الركعات الأولى شعرت بضيق في التنفس وخرجت إلى ساحة المسجد النبوي، وفور انتهاء الصلاة بحث عنها ذووها فلم يجدوها فأبلغوا الجهات الأمنية.

وتلقت الجهات الأمنية بلاغاً عن سقوط فتاة من سطح فندق في المنطقة المركزية ارتطمت بالأرض وتعرضت لإصابة بالغة في الرأس وكسور متعددة، نقلت على أثرها إلى مستشفى الملك فهد، حيث فارقت الحياة هناك.

وأسفرت عمليات البحث والتحري عن العثور على العباءة ملقاة على السطح وبجوارها قفازات، جوارب، مسواك، مسبحة، ويحاول المحققون فك رموز القضية، والوصول إلى معلومات تساعدهم في التحقيقات، خصوصا بعد أن اتضح أن الطبيبة ليست من نزلاء الفندق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.