تسجيل الدخول

فرق سرية لرصد تجاوزات الفتيات والشبان في العيد

2010-09-09T12:14:00+03:00
2014-03-09T16:07:07+03:00
محليات
kolalwatn9 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فرق سرية لرصد تجاوزات الفتيات والشبان في العيد
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: خصصت وزارة الداخلية فرقا ميدانية سرية عبر مراكز الشرطة في مدن ومحافظات المملكة، لرصد التجاوزات غير اللائقة التي تصدر

كل الوطن – متابعات: خصصت وزارة الداخلية فرقا ميدانية سرية عبر مراكز الشرطة في مدن ومحافظات المملكة، لرصد التجاوزات غير اللائقة التي تصدر عن الشباب والمراهقين في احتفالات عيد الفطر. وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي أن الإدارة أعدت خطة تعتمد على زيادة عدد العناصر العاملة في الميدان، وبالأخص في مواقع احتفالات ومهرجانات العيد، مشيرا إلى شمول الخطة مراقبة الأحياء السكنية التي تخلو في أيام العيد من سكانها جراء سفرهم بحسب ما نشرته (عكاظ) اليوم الخميس

 

ومن جانبها شددت أمانة منطقة الرياض على الالتزام بالإجراءات التنظيمية في كافة مواقع احتفالات عيد الفطر المبارك، وفي مقدمتها منع التصوير في مواقع الفعاليات والأنشطة النسائية. وأكدت اللجنة المشرفة على فعاليات النساء في احتفالات أمانة الرياض بعيد الفطر على كافة الجهات المسؤولة عن إدارة المواقع النسائية الإبلاغ عن أية حالات تجاوز للإجراءات التنظيمية أو خروج على الآداب العامة، والتصدي بكل حزم لأية مخالفات، وخاصة أثناء العروض المسرحية النسائية والمواقع المحيطة بها.

 

وكشفت الأمانة عن نشر عناصر سرية نسائية في جميع مواقع الفعاليات المخصصة للنساء، للحيلولة دون استخدام الجوالات المزودة بالكاميرات في تصوير المشاركات في الأنشطة أو الزائرات، ونبهت اللجنة المشرفة على الأنشطة النسائية على أنه لا تهاون مع أي خروج على التعليمات الصادرة في هذا الشأن ولا تراجع عن اتخاذ إجراءات رادعة بحق كل من يخالفها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.