تسجيل الدخول

المنتخب السعودي يقابل نظيره الهولندي في نهائي كأس العالم اليوم بمشيئة الله

2010-09-10T07:32:00+03:00
2014-03-09T16:07:08+03:00
غير مصنف
kolalwatn10 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المنتخب السعودي يقابل نظيره الهولندي في نهائي كأس العالم اليوم بمشيئة الله
كل الوطن

الرياض – واس: يلتقي منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة في الساعة الرابعة بتوقيت المملكة من عصر اليوم السبت مع منتخب هولندا في نهائي بطولة

كل الوطن – واس: يلتقي منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة في الساعة الرابعة بتوقيت المملكة من عصر اليوم السبت مع منتخب هولندا في نهائي بطولة كاس العالم الخامسة لكرة القدم لذوي الاعاقة الذهنية 2010 وذلك علي استاد بيتر موكابا في بولوكواني بجنوب افريقيا .

وأكد مدرب متنخب المملكة المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد ان المنتخب السعودي قد أكمل استعدادتة الفنية و المعنويه لهذا اللقاء المرتقب ، مشيرا الي ان المنتخب الهولندي يعتبر ندا قويا وهو من المنتخبات التي سجلت حضورا في هذا البطولة و البطولة السابقة ويعد مع المنتخب السعودي من أقوى المنتخبات المشاركة في البطولة حاليا وهو فريق عريق وقوي في هذه البطولة وسبق أن قابل المنتخب السعودي في نهائي البطولة السابقه 2006 بألمانيا والتي حقق المنتخب السعودي من خلالها الكأس و المركز الأول من أمامه .

وأبان الخالد أن المنتخب السعودي قادر بمشيئه الله تعالي و بتوفيقه على حسم هذا اللقاء لصالحه نظرا لتكامل صفوفه و جاهزيتة الفنية حيث استعدا لهذا البطولة منذ ثلاث سنوات من خلال معسكرات إعدادية محليا و خارحيا تخللها إقامة مباريات ودية قوية .

وقدم المدرب الوطني الخالد بهذه المناسبة خالص الشكر و التقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة و لصاحب السمو الملكي نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعايه الشباب علي دعمهما و تشجيعهما و متابعتهما الدائمة للمنتخب مؤكدا حرص جميع أعضاء البعثة من لاعبين و إداريين و أجهزة تدريبية علي تحقيق تطلعات سموهما في الحصول علي لقب هذا البطولة و للمرة الثانية ليضاف لجملة الإنجازات التي تحققت للرياضة السعودية علي الصعيدين المحلي و الدولي.

وستقوم القناة الرياضية السعودية بنقل المبارات الختاميه في هذا البطولة علي الهواء مباشرة في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم غد السبت الرابعة بتوقيت المملكة بمشيئة الله تعالى .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.