تسجيل الدخول

الألعاب النارية تحرق منزلا في المدينة المنورة

2010-09-10T07:43:00+03:00
2014-03-09T16:07:07+03:00
محليات
kolalwatn10 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الألعاب النارية تحرق منزلا في المدينة المنورة
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: أخمدت ثلاث فرق من الدفاع المدني البارحة الأولى في محافظة العلا 400 كلم شمال المدينة المنورة حريقا شب في جزء خارجي "بلكونة" من منزل مواطن

كل الوطن – متابعات: أخمدت ثلاث فرق من الدفاع المدني البارحة الأولى في محافظة العلا 400 كلم شمال المدينة المنورة حريقا شب في جزء خارجي “بلكونة” من منزل مواطن اشتعلت النيران فيها بسبب الألعاب النارية.

وقال الرائد خالد الجهني المتحدث الرسمي للدفاع المدني في منطقة المدينة إن ثلاث فرق من الدفاع المدني سيطرت على حريق شب في شقة مواطن دون إصابات وأرجع الجهني سبب الحريق إلى ألعاب نارية أشعلها أطفال بالقرب من المبنى ، وحمل الرائد خالد الآباء حجم المسؤولية التي تقع على عاتقهم باتجاه أبنائهم بحمايتهم أولا وحماية المجتمع من خطر الألعاب النارية وما تخلفه من تشوهات وعاهات مستديمة مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

من جهة أخرى، أكد الدكتور عبد الله الطائفي مدير الشؤون الصحية في المدينة المنورة للمواطنين والمقيمين بأهمية متابعة أبنائهم بتجنب العبث بالألعاب النارية نظراً لما تشكله من خطورة بالغة على الأطفال، إضافة لما تسببه من حرائق وكوارث بالأحياء السكنية وخسائر في الممتلكات والأرواح.

 

الاقتصادية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.