وزير الإعلام المكلف: المملكة مستهدفة من بعض الأعداء ولا بد من حماية أبنائنا

كل الوطن - فريق التحرير
محليات
كل الوطن - فريق التحرير14 فبراير 2021آخر تحديث : الأحد 14 فبراير 2021 - 5:03 مساءً
وزير الإعلام المكلف: المملكة مستهدفة من بعض الأعداء ولا بد من حماية أبنائنا

كل الوطن – وكالات: قال وزير الإعلام المكلف د. ماجد القصبي إن دور الإعلام اليوم أصبح أكثر من قبل لأن كل شخص في العالم يمثل شخصية إعلامية فالتحدي كبير أمامنا في مواكبة هذه التقنية الحديثة واستخدامها لخدمة هذا الوطن في التوعية لأن المملكة مستهدفة من بعض الأعداء ولا بد أن نحمي أبنائنا.

جاء ذلك في حديث له بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة، قال فيه : إن الاحتفال بهذا اليوم هو تأكيد وبيان لدور الإذاعة في إيصال رسالة المملكة للعالم أجمع، مشيرا إلى أن الإذاعات السعودية خلال العقود الماضية أظهرت جهود بلادنا في نصرة قضايا الأمتين العربية والإسلامية على أكمل وجه.

وأضاف : إن الطموح كبير ونتطلع لمواصلة هذا الدور الريادي وإيصال الصوت العربي والإسلام المعتدل للعالم أجمع، وإبراز مكانة المملكة المستحقة، وعن رؤية الإذاعات السعودية المستقبلية قال : في ظل التطور التقني السريع وفي ظل التحول العالمي لا شك أن الإذاعة لها دور كبير وستشهد نقلة نوعية حيث أخذت الإذاعة لونا جيدا في الآونة الأخيرة من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي وبرامجها المتعددة مثل بودكاست .

وتابع : المملكة لديها محتوى كبير ونماذج مشرفة لتقديمها في الإذاعات، ولدينا إمكانية كبيرة لصناعة محتوي نوعي جيد والعبء علينا ورحلة التطوير مستمرة ونسأل الله التوفيق للجميع، لافتا إلى أن الإعلام عنصر مهم لأنه يحمل رسالة متكاملة صوت وصورة ومحتوى وكل واحد منا محطة إعلامية متنقلة عالمية، مشيدا بجهود فريق عمل إذاعة نداء الإسلام، وما تقوم بها من تعريف بالإسلام وإبراز جهود المملكة والتوعية الدينية بخطاب إسلامي معتدل واصفا إياها بالمنبر المؤثر الذي يحمل رسالة الوسطية للعالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.