تسجيل الدخول

المهندس خالد الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي

2010-09-11T00:46:00+03:00
2014-03-09T16:07:08+03:00
محليات
kolalwatn11 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المهندس خالد الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: تشارك شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) في فعاليات عيد الفطر بمدينة الرياض هذا العام كراعٍ ذهبي وذلك للمرة الرابعة على التوالي، مجسدة بذلك رغبتها في

كل الوطن – الرياض: تشارك شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) في فعاليات عيد الفطر بمدينة الرياض هذا العام كراعٍ ذهبي وذلك للمرة الرابعة على التوالي، مجسدة بذلك رغبتها في المساهمة في إنجاح الأنشطة الاجتماعية التي تقام في المملكة، ومدينة الرياض على وجه الخصوص.

وبهذه المناسبة أكد المهندس خالد الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة (موبايلي) على أن القطاع الخاص يقع على عاتقة دور كبير في المساهمة في دعم الفعاليات والانشطة الاجتماعية، وتواجده بفعالية سبب في نجاحها وتطويرها إلى الأفضل، منوهاً إلى أن مشاركة موبايلي في احتفالات عيد الفطر المبارك هذا العام تأتي استمرارية للمشاركات السابقة، وتأكيداً لمبدأ المسؤولية الاجتماعية الذي تتبناه الشركة منذ إنشائها.

وقدم الكاف شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، وسمو نائبة صاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبد العزيز آل سعود، وسمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن بن عياف أمين مدينة الرياض على الجهود الكبيرة التي يبذلونها لانجاح فعاليات العيد، والتي اتسمت بشموليتها للصغار والكبار رجال ونساء.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي تسير عليه موبايلي اليوم يعد نموذجاً حياً للدور الكبير الذي يجب أن يقوم به القطاع الخاص تجاه مجتمعه ووطنه، فتواجدها صيف هذا العام في عدد من المهرجانات الصيفية التي اقيمت في مناطق مختلفه من المملكة خير مثال على ذلك، وقد  حضيت موبايلي بذلك على احترام وتقدير المسؤولين القائمين عليها.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.