تسجيل الدخول

أنباء عن إيقاف مدير العربية (عبد الرحمن الراشد) من الكتابة في (الشرق الأوسط)

2010-09-11T11:28:00+03:00
2014-03-09T16:07:09+03:00
عربي ودولي
kolalwatn11 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أنباء عن إيقاف مدير العربية (عبد الرحمن الراشد) من الكتابة في (الشرق الأوسط)
كل الوطن

كل الوطن- متابعات: ذكرت تقارير نشرت على عدد من الصحف الالكترونية أن جريدة الشرق الاوسط اللندنية، التابعة للشركة السعودية للابحاث والتسويق

كل الوطن- متابعاتذكرت تقارير نشرت على عدد من الصحف الالكترونية أن جريدة الشرق الاوسط اللندنية، التابعة للشركة السعودية للابحاث والتسويق،أبلغت رئيس تحريرها السابق ، واحد ابرز كتابها، ومدير قناة العربية عبدالرحمن الراشد عن عدم رغبتها في ان يستمر بالكتابة اليومية على صفحاتها. 

وتأتي هذه التقارير في ظل غياب الراشد عن زاويته منذ عدة أيام دون تقديم اعتذار من الصحيفة لقراءها يفيد بتوقف مؤقت للكاتب لإجازة أو ظرف عارض. 

وقال مراقبين أن الخبر إذا ما صح فإن عبد الرحمن الراشد سيدخل بورصة الصحف فورا، وستسعى صحف خليجية ثرية لاستقطابه والاستفادة خبرته واسمه. 

وكانت كتابات الراشد مثيرة للجدل عربيا وسعوديا، سيما في أوساط الإسلاميين والذ تناولهم كثيرا في مقالاته، الأمر الذي دفع البعض لعزو خبر إبعاده لهذا السبب حيث أدى لتراجع المبيعات للصحيفة بحسب بعض التقارير.

 

ويدير الراشد قناة العربية الاخبارية، بعد ترأسه الجريدة في عصرها الذهبي تحريريا بعد رئاستهتحرير مجلة المجلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.