تسجيل الدخول

كلمة السيدة نازك رفيق الحريري الى الشعب اللبناني بمناسبة عيد الفطر المبارك 2010

2010-09-11T11:40:00+03:00
2014-03-09T16:07:09+03:00
عربي ودولي
kolalwatn11 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
كلمة السيدة نازك رفيق الحريري الى الشعب اللبناني بمناسبة عيد الفطر المبارك 2010
كل الوطن

كل الوطن: هنّأت السيدة نازك رفيق الحريري اللبنانيين وشعوب العالم عموماً والمسلمين منهم خصوصاً بحلول عيد الفطر. ودَعت أبناءَ الوطن إلى التأمُّل في ما تحمله هذه الأيام

كل الوطن: هنّأت السيدة نازك رفيق الحريري اللبنانيين وشعوب العالم عموماً والمسلمين منهم خصوصاً بحلول عيد الفطر. ودَعت أبناءَ الوطن إلى التأمُّل في ما تحمله هذه الأيام المباركة من معاني الخير والمودّة والرحمة التي يحثّنا عليها المولى سبحانه وتعالى في كتابه الكريم لتخطّي الصعوبات التي يمرُّ بها لبنان والنأيِ بالنفس عن الخلاف والجدل السلبي والركون أحياناً إلى العنف الذي لا يخدم سوى أعداء الوطن والمُتربّصين بأمنه واستقراره وسلامة أهله.

ورأت السيدة نازك رفيق الحريري في هذه الأيام الخيِّرة فرصةً مُتجدّدة للوصلِ بين اللبنانيين، مسلمين ومسيحيين، وتأكيد تماسُكهم وتمسُّكهم بالتعاليم السماوية الجامِعة والهادفة جميعاً إلى إصلاح الذات والتعاون مع الآخر، مهما كان مختلفاً، من أجل إصَلاحِ المجتمع وترسيخ التسامح والتراحُم فيه.

وجدّدت السيدة نازك رفيق الحريري أملَها بأن يسطع نور الحقيقة قريباً على لبنان، وأن يعرف اللبنانيون والعالم بأسرِه من اغتال الرئيس الشهيد رفيق الحريري وسائر شهداء الحرية والاستقلال، راجيةً الله عزَّ وجلَّ أن تحلَّ نعمةُ العدالة والسلام الدائم والتقدم والازدهار في بلدنا الغالي  لبنان وفي الأمة الإسلامية وعلى الأمم والشعوب كافة.  

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.