تسجيل الدخول

قطر تنظم ندوة لدعم ملفها في تنظيم نهائيات كأس العالم 2022

2010-09-11T17:00:00+03:00
2014-03-09T16:07:10+03:00
غير مصنف
kolalwatn11 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
قطر تنظم ندوة لدعم ملفها في تنظيم نهائيات كأس العالم 2022
كل الوطن

الدوحة : واس: تبدأ في العاصمة القطرية الدوحة يوم الثلاثاء القادم فعاليات الندوة الإعلامية الدولية ( استحقاق منطقة الشرق الأوسط لتنظيم نهائيات كاس العالم 2022م ) التي تنظمها

الدوحة : واس: تبدأ في العاصمة القطرية الدوحة يوم الثلاثاء القادم فعاليات الندوة الإعلامية الدولية ( استحقاق منطقة الشرق الأوسط لتنظيم نهائيات كاس العالم 2022م ) التي تنظمها لجنة الاعلام الرياضي القطرية بالتعاون مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية لدعم ملف قطر في تنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022م .

وثمن عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الدولي والأسيوي للصحافة الرياضية ومستشار الاتحادين العربي والخليجي للصحافة الرياضية رئيس لجنه الاعلام الرياضي القطريه محمد عبدالله المالكي في تصريح صحفي بهذه المناسبة الموقف الثابث الواضح والداعم لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب في المملكة العربية السعودية رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية الوطنية ورئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز تجاه ملف قطر 2022م الذي يأتي في إطار الاهتمام بالرياضة العربية على الصعيدين القاري والدولي .

وأوضح المالكي أن تنظيم دوله قطر لهذه الندوة يأتي على هامش زيارة فريق التفتيش الدولي التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم لدولة قطر للاطلاع على المنشات الرياضية القطرية ومكوناتها وعلى البنية التحتية والمراكز الحضارية والثقافية وذلك قبيل قيام الاتحاد الدولي بالإعلان ومن خلال الاجتماع الحاسم للفيفا والذي سيعقد في الثاني من شهر ديسمبر القادم بزيورخ للاعلان اسم الدوله المنظمه للموندياليين 2018 و2022م .

وبين رئيس لجنة الإعلام الرياضي القطرية أن الندوة تهدف إلى الترويج الإعلامي لملف قطر 2022م خلال المرحلة الحالية والمستقبلية .. حيث ستشهد هذه الندوة منتدى حوارياً وعرضاً تفصيلياً لاستعدادات دولة قطر لتنظيم هذا المونديال العالمي .. إلى جانب القيام بزيارات للمنشآت الرياضية والمراكز الحضارية والثقافية والتاريخية في الدولة .

وعبر المالكي عن أمله في أن يجد هذا الملف اهتماماً ودعماً من لدن منسوبي الإعلام الرياضي العربي والدولي من أجل تحقيق حلم منطقة الشرق الأوسط لتنظيم هذا المونديال من أجل مستقبل أفضل للرياضة في المنطقة .

يذكر أن الندوة تحظى بمشاركة جمع من الاعلاميين العرب والدوليين .. الى جانب ممثلين عن الاتحاد الدولي والأسيوي والعربي للصحافه الرياضيه والاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.