تسجيل الدخول

مجموع الأحكام 56 عاماً..المحكمة العامة بالرياض تصدر أحكامها على عصابة سلب الوافدين 

2010-09-12T13:55:00+03:00
2014-03-09T16:07:11+03:00
محليات
kolalwatn12 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مجموع الأحكام 56 عاماً..المحكمة العامة بالرياض تصدر أحكامها على عصابة سلب الوافدين 
كل الوطن

كل الوطن- الرياض- رنيم المشهراوى: صادقت محكمة التمييز على القرار الصادر من المحكمة العامة بالرياض المتضمن أحكاماً بالسجن والجلد على سبعة جناة شكلوا

كل الوطن- الرياض- رنيم المشهراوى: صادقت محكمة التمييز على القرار الصادر من المحكمة العامة بالرياض المتضمن أحكاماً بالسجن والجلد على سبعة جناة شكلوا عصابة لسلب الوافدين تحت تهديد السلاح، حيث حكم على الأول بالسجن عشر سنوات والجلد 500 جلدة، فيما حكم على الثاني والثالث والرابع والخامس والسادس بالسجن ثمان سنوات وأربعمائة جلدة، أما السابع فقد حكم عليه بالسجن ست سنوات، وجلده ثلاثمائة جلدة، وجاء تفاوت الأحكام بحسب أدوارهم في تنفيذ جرائمهم.

وكانت دوريات الأمن بمنطقة الرياض قد تلقت جملة من البلاغات حول تعرض وافدين لسلب سياراتهم وممتلكاتهم وأموالهم تحت تهديد السلاح من قبل عدة أشخاص، وبناء على ذلك فقد تم توسيع نطاق البحث والتحري عن الجناة، في الحي الذي وقعت فيه تلك الجرائم والأحياء المجاورة، وأسفرت الجهود عن القبض على الجناة تباعاً.

التحقيق معهم قاد إلى اعترافاتهم وإدانتهم بجرائمهم، وبإحالتهم إلى القضاء صدرت بحقهم الأحكام المشار إليها. هذا وقد شرعت الجهة المختصة بشرطة منطقة الرياض بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحق المذكورين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.