تسجيل الدخول

حرس الحدود في تبوك يحث مرتادي الشواطئ بالتقيد بتعليمات السلامة

2010-09-12T14:13:00+03:00
2014-03-09T16:07:11+03:00
محليات
kolalwatn12 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حرس الحدود في تبوك يحث مرتادي الشواطئ بالتقيد بتعليمات السلامة
كل الوطن

كل الوطن – واس: حثت قيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك المواطنين والمقيمين المتواجدين خلال إجازة عيد الفطر المبارك على الشواطي والشاليهات الالتزام بالتعليمات

كل الوطن – واس: حثت قيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك المواطنين والمقيمين المتواجدين خلال إجازة عيد الفطر المبارك على الشواطي والشاليهات الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن السباحة في الأماكن الخطرة و ذات الأعماق العالية او ترك الأطفال بدون رقابة مما يتسبب في حالات غرق لا سمح الله .

وأكد قائد حرس الحدود بالمنطقة العميد الركن محمد بن محمود الثمالي أن قيادة حرس الحدود أوجدت بكافة قطاعاتها فرق البحث والإنقاذ التي ستقدم خدماتها على امتداد طول الشواطئ على ساحل البحر الاحمر من محافظة حقل مروراً بمقنا والخريبه وشرما والمويلح حتى محافظة ضباء ومنها الى محافظة الوجه وحتى محافظة املج .

وأكد تواجد دوريات الحدود وفرق الانقاذ والبحث على مدار الساعة لتقديم الخدمات مبينا أن قيادة حرس الحدود وضعت علامات تحذيرية في الأمكان الخطرة والمحظور السباحة فيها وذات الاعماق العالية بالإضافة الى أنه تم توزيع نشرات وكتيبات على مرتادي الشواطئ توضح التعليمات الخاصة بذلك متمنياً للجميع اجازة سعيدة خلال ايام عيد الفطر المبارك .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.