تسجيل الدخول

دريد لحام و ياسر العظمة في مسلسل لعباس النوري

2010-09-12T17:32:00+03:00
2014-04-06T17:27:24+03:00
فنون ونجوم
كل الوطن - فريق التحرير12 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
دريد لحام و ياسر العظمة في مسلسل لعباس النوري
كل الوطن

كل الوطن- متابعات :كشف الفنان السوري "عباس النوري" أنه مازال في طور كتابة أحدث أعماله الذي يحمل عنوان "طالع الفضة" بمشاركة زوجته عنود الخالد, ولم يفصح عن توقيت البدء

كل الوطن- متابعات :كشف الفنان السوري “عباس النوري” أنه مازال في طور كتابة أحدث أعماله الذي يحمل عنوان “طالع الفضة” بمشاركة زوجته عنود الخالد, ولم يفصح عن توقيت البدء في تصوير المسلسل الذي يتناول النسيج الاجتماعي لمدينة دمشق من خلال حي “طالع الفضة” الذي يوجد في قلب أحياء دمشق القديمة, حيث يسكن في هذا الحي جميع طوائف المجتمع المسلم إلى جانب المسيحي واليهوي.
كما يطرح مفردات الحياة الدينية بكل جوانبها, فالعمل يتطرّق للحياة الاجتماعية الدمشقية, بعيداً عن السياسة وتفاصيلها, ومن المتوقع أن يضم العمل عدداً من عمالقة الدراما السورية في مقدمتهم النجم دريد لحام، رفيق سبيعي، ياسر العظمة وسيتسلم إخراج العمل سيف الدين سبيعي.
يشار إلى أن النجم “عباس النوري” خاض أولى تجاربه في الدراما المصرية في المسلسل المصري “سقوط الخلافة” تحت إدارة المخرج محمد عزيزية, حيث جسّد شخصية “السلطان عبد الحميد” أخر سلاطين الخلافة الإسلامية, وشارك في البطولة نخبة من ألمع نجوم الدراما في الوطن العربي وعلى رأسهم: الفنانة سميحة أيوب، عبد الرحمن أبو زهرة، أشرف عبد الغفور، أحمد ماهر، أحمد راتب، وعايدة عبد العزيز، وخليل مرسي, وغيرهم. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.