تسجيل الدخول

الرياض: دوريات الأمن تضبط 35 أسيويا معهم كمية من الخمور

2010-09-12T19:54:00+03:00
2014-03-09T16:07:12+03:00
محليات
kolalwatn12 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الرياض: دوريات الأمن تضبط 35 أسيويا معهم كمية من الخمور
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من القبض على 35 شخصاً من جنسيات آسيوية بعد ثبوت تورطهم بحيازة الخمور وتمرير المكالمات . وكانت إحدى

كل الوطن – الرياض: تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من القبض على 35 شخصاً من جنسيات آسيوية بعد ثبوت تورطهم بحيازة الخمور وتمرير المكالمات . وكانت إحدى فرق دوريات الأمن – وأثناء قيامها بعملها – قد توافرت لديها معلومات شبه مؤكدة عن قيام مجموعة من العمال باستئجار استراحة في أطراف مدينة الرياض، واستخدامها وكراً لمعاقرة الخمر وتمرير المكالمات .. فتم إعداد خطة للقبض عليهم في حالة تلبس وذلك بالتنسيق مع أحد المصادر السرية لضبط كامل أفراد العصابة.

وعندما حانت ساعة الصفر تمت مداهمة الاستراحة، وضبط بداخلها “35” وافداً من جنسيات آسيوية، وبعد تفتيش الاستراحة وجد بها عدد “12” قارورة كبيره مملوءة بمادة العرق المسكر، وكذلك شاشتي كمبيوتر مكتبي وعدد “25” (سي دي) تستخدم في عمليات تمرير المكالمات وعدد 4 أجهزة هواتف كبيره .

جرى التحفظ عليهم جميعاً وسلموا مع المضبوطات لمركز شرطة الحمراء وغرناطة، والتي بدورها فتحت تحقيقاً موسعاً مع الجناة لتحديد أدوارهم تمهيداً لعرضهم على الجهة القضائية المختصة بعد استيفاء الإجراءات النظامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.