تسجيل الدخول

قتيل وجريح في محاولة سرقة فاشلة..المتهمان انتحلا صفات أمنية

2010-09-12T23:35:00+03:00
2014-03-09T16:07:12+03:00
محليات
kolalwatn12 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
قتيل وجريح في محاولة سرقة فاشلة..المتهمان انتحلا صفات أمنية
كل الوطن

كل الوطن – متابعات:أمطر رجلان عاملا بنجلاديشيا بالرصاص بعد فشلهما في سلبه وسرقته قرب وادي عسلاء شرقي جدة أمس. وذكرت تقارير الشرطة أن المتهمين

كل الوطن – متابعات:أمطر رجلان عاملا بنجلاديشيا بالرصاص بعد فشلهما في سلبه وسرقته قرب وادي عسلاء شرقي جدة أمس. وذكرت تقارير الشرطة أن المتهمين الاثنين انتحلا صفة رجال أمن واستوقفا عاملين وطلبا منهما الصعود إلى سيارتهما تحت حجة اقتيادهما إلى الجهة المختصة بسبب مخالفتهما للأنظمة وأرغماهما على الركوب ومضيا بهما إلى منطقة بحيرة الصرف الصحي ثم أشهرا السلاح في وجهيهما وطلبا منهما تسليم كل ما معهما من نقود وهواتف غير أن الضحيتين رفضا الاستسلام ودخلا في مقاومة عنيفة مع المحتالين، فما كان من أحد المتهمين إلا أن أطلق عدة رصاصات أصابت أحد البنجلاديشيين وأردته قتيلا في الحال فيما تعرض الآخر إلى جروح متعددة.

 

وأشارت المعلومات المتوافرة إلى أن الثنائي المعتدي غادرا المكان على عجل بعد مشاهدتهما الضحية يسقط بلا حراك وسط بركة من الدماء فيما كان الآخر يتلوى من إثر الرصاص، غير أنه تحامل على أوجاعه وجروحه الخطيرة ووصل إلى أقرب طريق وطلب العون من الجهات الأمنية التي وصلت إلى مسرح الحادث على عجل بمتابعة من مدير شرطة جدة اللواء على الغامدي وإشراف مدير مركز شرطة السامر العميد هزاع الشريف ليتم في الحال الاستماع إلى أقوال العامل الناجي. وفي أقل من 25 دقيقة تمكن رجال الأمن من تحديد ملامح وصفات السيارة التي استخدمت في الجريمة ليتم ضبطها في أحد أحياء شرق جدة والسيطرة على سائقها. واستتبع ذلك نشر مزيد من العناصر الأمنية في محيط الحي حيث أرشد السائق عن مخبأ شريكه. طبقا للمتحدث الرسمي في شرطة محافظة جدة العقيد مسفر الجعيد، فإنه تم التحفظ على الاثنين وما زالت التحريات متواصلة لمعرفة تفاصيل الاعتداء وأسبابه والظروف التي أحاطت بالجريمة.


عكاظ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.