تسجيل الدخول

الشيخ الصفار يستنكر الإساءة من بعض الشيعة المتطرفين لعِرض الرسول الكريم وأم المؤمنين عائشة

2010-09-13T11:11:00+03:00
2014-03-09T16:07:13+03:00
محليات
kolalwatn13 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الشيخ الصفار يستنكر الإساءة من بعض الشيعة المتطرفين لعِرض الرسول الكريم وأم المؤمنين عائشة
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: ندد الشيخ حسن الصفار "بالحفل المشين" الذي أقامته جماعات شيعية متطرفة وتعرضت فيه بالاساءة الى عرض رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

كل الوطن – متابعات: ندد الشيخ حسن الصفار “بالحفل المشين” الذي أقامته جماعات شيعية متطرفة وتعرضت فيه بالاساءة الى عرض رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، والنيل من أم المؤمنين عائشة ، ووصفه بالعمل المشبوه والقبيح وهو انتهاك لحرمة رسول الله الكريم، وإثارة لمشاعر المسلمين، وتأجيج للضغائن والأحقاد.

 

وأشاد الشيخ الصفار في تصريح ل”الرياض” بالمواقف والتصريحات التي صدرت عن مؤسسات وشخصيات شيعية في المملكة وعدد من البلدان تعلن الرفض والاستنكار لهذا العمل البغيض.

 

وقد أصدر المجمع العالمي لأهل البيت ،الذي يضم مئات العلماء والمفكرين الشيعة من مختلف أنحاء العالم بياناً شديد اللهجة دان فيه هتك مقام رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، والتعرض لحرمه الشريف، والإساءة لعرضه الطاهر، وتوجيه التهم غير اللائقة لبعض زوجات الرسول الكريم. وأكد أن هؤلاء الأشخاص لا يمثلون شيعة أهل البيت، ويناشد المراجع والمؤسسات الشيعية والمكفرين للتنديد بهذه التصريحات الباطلة.

 

ودعا الشيخ الصفار “الواعين المخلصين من قيادات الأمة إلى محاصرة التطرف والتعصب المذهبي” وقال “علينا ألا نقدم للمتطرفين فرص النجاح في تحقيق أغراضهم، بالوقوع في فخ الفتنة، فهم لا يمثلون إلا أنفسهم الشريرة، ولا يعبرون عن طوائفهم ومذاهبهم.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • صالح

    اتمنى من حسن الصفار ان يتكلم عن الكتب والمراجع التي تكلمت قديماً والموروث من امهات كتبكم مثل الكافي وبحار الانوار للمجلسي و غيرها من الكتب وسلام ع من اتبع الهدا

  • صالح

    اتمنى من حسن الصفار ان يتكلم عن الكتب والمراجع التي تكلمت قديماً والموروث من امهات كتبكم مثل الكافي وبحار الانوار للمجلسي و غيرها من الكتب