تسجيل الدخول

إدارة التحريات بشرطة الرياض تطيح بسالبي سائقي الليموزين

2010-09-13T16:05:00+03:00
2014-04-06T17:27:17+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير13 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
إدارة التحريات بشرطة الرياض تطيح بسالبي سائقي الليموزين
كل الوطن

كل الوطن- الرياض- رنيم المشهراوى:في إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازاتها؛ نجحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض بالإيقاع بأربعة جناة كونوا عصابة

 كل الوطن- الرياض- رنيم المشهراوى:في إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازاتها؛ نجحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض بالإيقاع بأربعة جناة كونوا عصابة لسلب سيارات الأجرة.   وكانت شرطة منطقة الرياض قد سجلت بلاغين منفصلين من وافدين يعملان سائقا (أجرة)، حيث يفيد كل منهما في بلاغه أنه أركب أشخاصاً لغرض إيصالهم إلى وجهتهم، وفي الطريق اعتدوا عليه وأنزلوه من سيارته وهربوا بها إلى جهة غير معلومة.

   مدير شرطة منطقة الرياض – ونظراً للجرأة في هاتين الحادثتين وخطورة الأسلوب الإجرامي فيهما – وجه إدارة التحريات والبحث الجنائي بسرعة القبض على الجناة قبل أن يوقعوا المزيد من الضحايا، والتي بدورها أعدت خطة ميدانية بالاعتماد على ما توفر من معلومات من البلاغين، وعلى ضوء أوصاف الجناة، حيث قامت بحصر المشبوهين وأرباب السوابق ورصد تحركاتهم، والاستعانة بالمصادر السرية، وقد أسفرت هذه الجهود عن كشف هوية الجناة وهم أربعة شباب في العقد الثاني من العمر، فتم القبض عليهم.

  التحقيقات لا تزال جارية معهم بتوسع لمعرفة دور كل منهم في تلك القضايا، وللكشف عن المزيد من الجرائم التي ارتكبوها بنفس الأسلوب، ولمعرفة أي أساليب أخرى، وسيحالون إلى القضاء حال استيفاء الإجراءات النظامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.