قتلى وجرحى فى حادث على الطريق الدولى شرق طبرجل

كل الوطن - فريق التحرير
2014-04-06T17:27:15+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير13 سبتمبر 2010آخر تحديث : الأحد 6 أبريل 2014 - 5:27 مساءً
قتلى وجرحى فى حادث على الطريق الدولى شرق طبرجل
كل الوطن

كل الوطن- الجوف:فى تصريح للناطق الاعلامى المكلف بشرطة منطقة الجوف مقدم مظلي دكتورتركي بن عبدالرحمن المويشير تحدث بما يلى:وقع حادثين مروريين منفصلين

كل الوطن- الجوف:فى تصريح  للناطق الاعلامى المكلف  بشرطة منطقة الجوف مقدم مظلي دكتورتركي بن عبدالرحمن المويشير تحدث بما يلى:وقع حادثين مروريين منفصلين على الطريق الدولي شرقي طبرجل نتج عنه عدد من الوفيات والإصابات وذلك على النحو الآتي :

أولاً : وقع حادث في صباح يوم الأحد الموافق 3/10/1431هـ ونتج عنه وفاة أربعة أشخاص وإصابة الخامس ثلاثة منهم من عائلة واحدة وكان الحادث نتيجة انفجار أحد الإطارات نتج عنه انحراف مركبة نوع تويوتا عن مسارها إلى الاتجاه المعاكس وبسرعة زائدة  وكان بداخلها أربعة أشخاص من عائلة واحدة اصطدمت بمركبة نوع جمس.

ثانياً : وقع حادث في صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 4/10/1431هـ على الطريق الدولي أيضاً شرقي طبرجل نتيجة انقلاب مركبة نوع كامري يقودها مواطن قادم من خارج المملكة نتج عن الحادث وفاة قائد المركبة وإصابة مرافقة من جنسية عربية بإصابات متوسطة ادخل على أثرها للمستشفى للعلاج . وسبب الحادث هو السرعة الزائدة والتعب والإرهاق لقائد المركبة .

نسئل الله الرحمة والمغفرة للمتوفين والشفاء العاجل للمصابين .

وبهذه المناسبة نهيب بالمواطنين والمقيمين بتوخي الحذر عند قيادة المركبات وعدم تجاوز السرعة المحددة وتفقد إطارات المركبات وعدم القيادة أثناء التعب والإرهاق حرصاً على سلامتهم 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.