الشاب خالد يرفض الخوض في خلافات ساسة الجزائر والمغرب

kolalwatn
2014-03-09T19:55:22+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn11 نوفمبر 2013آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 7:55 مساءً
الشاب خالد يرفض الخوض في خلافات ساسة الجزائر والمغرب
كل الوطن

رفض‮ ‬الشاب‮ ‬خالد‮ ‬إعطاء‮ ‬موقف‮ ‬محدد‮ ‬من‮ ‬قيام مغربي ‬بإنزال الراية‮ ‬الوطنية‮ الجزائرية ‬الأسبوع‮ الماضي ‬من سطح‮ ‬القنصلية‮ ‬الجزائرية‮ ‬بالدار‮ ‬البيضاء،‮ ‬وهي‮ ‬القضية‮ ‬التي‮ ‬ما تزال تثير‮ أزمة ‮ ‬دبلوماسية‮ ‬بين‮ ‬البلدين‮، بحسب ما نشرت وسائل إعلام جزائرية.

وامتنع الشاب خالد، الذي حصل على الجنسية المغربية قبل أسابيع بعد أن اختار الإقامة في المغرب، في تصريح خص به تلفزيون “فرانس 24” عن التعليق على التجاذب السياسي بين الجزائر والمغرب، متحججا بكونه رجل فن ولن يخوض في السياسة، وقال خالد في هذا السياق: “أنا فنان وأرفض الخوض في أي خلافات سياسية بين الجزائر والمغرب”.

وتحدث الشاب خالد، عن قضية حصوله على الجنسية المغربية والانتقادات التي طالته إثرها، لدرجة أن الجزائريين طالبوا بتجريده من الجنسية الجزائرية بعد تفضيله الإقامة في المغرب بدلا من بلده الجزائر، حيث رد على منتقديه قائلا: “أعتبر نفسي مواطنا مغاربيا مؤمنا بوحدة شعوب‮ ‬المنطقة‮”‬،‮ ‬وهو‮ ‬ما‮ ‬يعكس‮ ‬رغبة‮ ‬الشاب‮ ‬خالد‮ ‬في‮ ‬الاستقرار‮ ‬بالمغرب‮.‬

يذكر أن الشاب خالد، متزوج من مغربية وأب لأربع بنات منها، وحاصل على الجنسية الفرنسية أيضا بجانب جنسيته الأصلية الجزائرية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.