تسجيل الدخول

الطوب يشكر دعم وتوجيه وموافقة امير حائل على استقطاب طيور الجنة

2010-09-13T16:27:00+03:00
2014-04-06T17:27:10+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير13 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الطوب يشكر دعم وتوجيه وموافقة امير حائل على استقطاب طيور الجنة
كل الوطن

كل الوطن- حائل : رفع المهندس عبدالعزيز الطوب امين منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس التنفيذية لمجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشكر والتقدير والامتنان لدعم صاحب

 كل الوطن- حائل : رفع المهندس عبدالعزيز الطوب امين منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس التنفيذية لمجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشكر والتقدير والامتنان لدعم صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن امير منطقة حائل رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة وموافقته على استقطاب فرقة طيور الجنة الاردنية لاسعاد اطفال المنطقة واضفاء اجواء مميزة على عيد الفطر المبارك.

وقال المهندس الطوب” لايسع اعضاء مجلس التنمية السياحية الا ان نتقدم لامير حائل بخالص الشكر والعرفان والامتنان بما نجده من سموه من دعم وتوجيه وتشجيع دائم للعاملين في المجلس والشكر موصول ايضا لسمو نائب امير منطقة حائل ولسمو مساعد الهيئة العليا لتطوير حائل”.

 كما قدم شكره وتقديره لجميع الجهات الحكومية دون تخصيص والاهلية والافراد المشاركين في مهرجان عيد حائل 31 راجين من الله ان يوفق الجميع لما فيه خير الدين والوطن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.