الفنانة المصرية آمال ماهر تعلن اعتزالها الغناء

كل الوطن - فريق التحرير
فنون ونجوم
كل الوطن - فريق التحريرمنذ 15 ثانيةآخر تحديث : الخميس 3 يونيو 2021 - 10:01 مساءً
الفنانة المصرية آمال ماهر تعلن اعتزالها الغناء

كل الوطن – وكالات: فاجأت المطربة المصرية آمال ماهر، جمهورها بإعلانها اعتزال الغناء، مشيرة إلى أنها لا تعلم ما إذا كانت ستعود إلى الساحة الفنية أم لا.

وكتبت ماهر في منشور على صفحتها الرسمية في موقع “فيسبوك”: “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أعلن ابتعادي تماما عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق لكل الزملاء”.

وأضافت “إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط. فكل ما أفكر فيه حاليا هو ابتعادي فقط لا غير”.

وتابعت: “بالنسبة لصدور ألبومي، الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مسمى، كنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرا، أكثر من أي وقت مضى، لكنها إرادة الله”.

وأعربت عن شكرها لكل من ساندها في رحلتها الفنية وفي حياتها، ولكل جمهورها العربي من المحيط للخليج.

وختمت قائلة: “شكرا لله عز وجل أولا وأخيرا ودائما. الإنسانة المصرية آمال ماهر”.

وإعلان الاعتزال هذا كان صادما، لأن الفنانة كانت قد أعلنت منذ فترة عن التحضير لألبوم جديد يحمل أسم “أصل الإحساس” ونشرت منه أغنية جديدة لها بعنوان “إديني فرصة” من كلمات الشاعر تركي آل شيخ (رئيس هيئة الترفيه السعودية)، وألحان عمرو مصطفى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.