تسجيل الدخول

بعد موافقة المفتي..الحكم على مرتكب مذبحة ''بنى مزار الثانية'' بالإعدام شنقاً

2010-09-14T13:29:00+03:00
2014-03-09T16:07:17+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn14 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بعد موافقة المفتي..الحكم على مرتكب مذبحة ''بنى مزار الثانية'' بالإعدام شنقاً
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: قضت محكمة جنايات المنيا الثلاثاء بإعدام "محمد حسين حافظ" شنقاً، لقيامه بقتل سيدة وأبناءها الثلاثة في شهر ديسمبر الماضي، الحادثة

كل الوطن – متابعات: قضت محكمة جنايات المنيا الثلاثاء بإعدام “محمد حسين حافظ” شنقاً، لقيامه بقتل سيدة وأبناءها الثلاثة في شهر ديسمبر الماضي، الحادثة المعروف إعلامياً بـ”مذبحة بني مزار الثانية” .

وذلك بعد أن تلقت هيئة المحكمة تصديق فضيلة مفتي الديار المصرية على حكم الإعدام.ومن جانبه، قال دفاع المحكوم عليه أن أمامهم فرصة للطعن على الحكم أمام محكمة النقض.

كانت أجهزة الأمن ببني مزار قد عثرت بقرية أبو العباس على جثة ربة منزل وأطفالها الثلاثة مذبوحين ومقطعين داخل منزلهم، وذلك في نهاية العام الماضي، وأشارت التحريات إلى إتهام “محمد حسين حافظ” بارتكاب الواقعة.

لكن محكمة جنايات المنيا (الدائرة الأولى) قررت في العاشر من مارس الجاري إخلاء سبيل المتهم بسبب (عدم جدية التحريات).وقالت المحكمة ان التحريات التي أجراها شخص واحد فقط تحتمل الصواب والخطأ، علاوة على عدم وجود أي شهود على الحادث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.