تسجيل الدخول

شباب ينظمون حملة عبر الفيس بوك تضامناً مع قناة صفا ضد من سب أم المؤمنين

2010-09-14T17:40:00+03:00
2014-04-06T17:26:52+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير14 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
شباب ينظمون حملة عبر الفيس بوك تضامناً مع قناة صفا ضد من سب أم المؤمنين
كل الوطن

كل الوطن- قام بعض الشباب بتنظيم حملة اسموها حملة "أبناء عائشة "رضي الله عنها، وذلك تضامناً مع قناة صفا وبعض القنوات الفضائية التي قامت بتنظيم حملة قبل

كل الوطن-  قام بعض الشباب  بتنظيم حملة اسموها حملة “أبناء عائشة “رضي الله عنها، وذلك تضامناً مع قناة صفا وبعض القنوات الفضائية التي قامت بتنظيم حملة قبل عدة أيام بسبب قيام بعض الرافضة بإقامة حفل بيوم وفاة الصديقة عائشة رضي الله عنها وتكلم فيه بعض علماء الرافضة وسبوا الصحابة وأمهات المؤمنين وأيضاً ألقى بعض الشعراء القصائد التي تسب أم المؤمنين , فقامت قناة صفا بتنظيم حملة أسموها  “أبناء عائشة “رضي الله عنها – وقام بعض الشباب بإقامة حملة على الفيس بوك تضامناً مع قناة صفا , وأيضاً دفاعاً عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها , ولاقت الحملة رواجاً كبيراً عبر الفيس بوك , حيث وصل عدد المشتركين بالصفحة خلال أقل من أسبوعين إلى 9000 آلاف مشترك ومازال العدد مستمراً , وقال أحد المسؤلين عن الحملة في الفيس بوك : إن الحملة تهدف إلى الدفاع عن عائشة رضي الله عنها وإبراز سيرتها لعموم الأمة الإسلامية وأيضاً إيضاح حقيقة من يسبها ويتهمه في عرضها . وقال نتمنى ان يشاركنا جميع المسلمين في هذه الحملة , فالدفاع عن أمهات المسلمين حق على كل مسلم . ودعا إلى ملاحقة من يسب أمهات المؤمنين والصحابة رضوان الله عليهم .

الصفحة على الفيس بوك :

http://www.facebook.com/pages/hmlt-abna-aysht-rdy-allh-nha-/123717311014309

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.