تسجيل الدخول

موقع "تويتر" يُزيح النقاب عن وجه جديد أكثر ثراءً وحميمية

2010-09-15T11:19:00+03:00
2014-03-09T16:07:05+03:00
تكنولوجيا
kolalwatn15 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
موقع "تويتر" يُزيح النقاب عن وجه جديد أكثر ثراءً وحميمية
كل الوطن

سان فرانسيسكو – رويترز: يستعد موقع "تويتر" الشهير على الإنترنت، والذي يجذب في المتوسط نحو 370 ألف مشترك جديد كل يوم؛ للظهور بتصميم جديد يتيح

سان فرانسيسكو – رويترز: يستعد موقع “تويتر” الشهير على الإنترنت، والذي يجذب في المتوسط نحو 370 ألف مشترك جديد كل يوم؛ للظهور بتصميم جديد يتيح سهولة أكبر للملايين من مستخدميه في البحث والتصفح، بحسب تقرير إخباري الأربعاء 15-9-2010.

وأعلنت الشركة، التي أنشئت قبل أربعة أعوام، عن تطويرات جديدة مثل إدخال تسجيلات بالفيديو من يوتيوب، وسهولة التعامل مع ملفات الوسائط الإعلامية المتعددة.

وأتاحت الشركة روابط على موقعها الحالي للاطلاع على مزايا التصميم الجديد.

وقال إيفان وليامز، الرئيس التنفيذي لتويتر، إن الشكل الجديد لموقع “تويتر دوت كوم” يُظهر بناءً جديداً أكثر استجابة وحميمية للمستخدم.

وأضاف وليامز في مؤتمر صحفي أن الموقع في ثوبه الجديد “يجعل منه تجربة أكثر ثراءً وسرعة“.

ويتيح “توتير” للمستخدمين إرسال رسائل نصية من 140 حرفاً، (تويتس)، إلى مجموعات من المتابعين، وأصبحت الشركة بسرعة إحدى أشهر شبكات الخدمات الاجتماعية على الإنترنت إلى جانب فيسبوك ولينكد إن.

وأعلن وليامز أن أكثر من 90 مليون رسالة ترسل في المتوسط يومياً. ويتحدى “تويتر” بشكل متزايد مواقع شركات عملاقة مثل ياهو وغوغل في عدد المستخدمين على شبكة الإنترنت.

وأضاف أن عدد مستخدمي الموقع خلال الشهر الحالي تجاوز 145 مليون شخص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.