تسجيل الدخول

الهيئة تخلي مسؤوليتها عن "محتسبي الفتيات" والتربية تحذف الرسائل

2010-09-15T12:42:00+03:00
2014-03-09T16:05:45+03:00
محليات
kolalwatn15 سبتمبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الهيئة تخلي مسؤوليتها عن "محتسبي الفتيات" والتربية تحذف الرسائل
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: أخلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قطعيا علاقتها بالرسائل التي بثها مجهولون بمسمى "محتسبون" في منتدى وزارة التربية

كل الوطن – متابعات: أخلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قطعيا علاقتها بالرسائل التي بثها مجهولون بمسمى “محتسبون” في منتدى وزارة التربية والتعليم، تضمنت ادعاءات بأنهم ينتمون إلى الهيئة ويملكون القدرة على تخليص الفتيات من الابتزاز.

 

ووفقا لتقرير أعده الزميل حسن السلمي ونشرته “الوطن”، شدد مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام بالرئاسة الدكتور عبدالمحسن القفاري أن الهيئة لم تنشر أيا من أرقام منسوبيها في أي موقع إلكتروني، وأن التعامل مع أي قضية ابتزاز لا يتم إلا في حال وجود الشكوى، ومن ثم ثبوتها بشكل رسمي، وفق خطوات نظامية محددة.

 

وأشار القفاري إلى أن التعامل مع حالات الابتزاز يتم عن طريق مراكز الهيئة، وأرقامها المعلنة، أو مكاتب المناوبة، أو نافذة موقع الرئاسة العامة للهيئة على الإنترنت.

 

من جانبها، حذفت وزارة التربية أمس الرسائل من منتدى التوعية الإسلامية بموقعها الإلكتروني، التي تضمنت أرقام الهواتف التي يدعي كاتبها أنه ينتمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ولديهم دورات تدريبية خاصة في طرق تخليص الفتيات من الابتزاز، مطالبا أي فتاة تتعرض للابتزاز بعدم التردد في الاتصال بها مباشرة للبدء في إجراءات إنقاذها من المبتز.

 

وأوضح المشرف العام على موقع ومنتديات الوزارة عوض بن زبن العتيبي أنه تم شطب الموضوع من منتدى الوزارة وأكد أن مثل هذه المواضيع يتم حذفها مباشرة لعدم علاقتها بالمجال الذي أنشئت من أجله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.